فيديو جديد لابن وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم المتهم بالقتل وهو يرقص

  • اتهم بقتل اثنين من زملائه في أمريكا
  • ردود الأفعال على الفيديو متباينة

أثار فيديو راقص تداوله رواد مواقع التواصل في مصر لرامي هاني فهيم نجل السفيرة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة المصرية والذي اتهم بقتل اثنين من زملائه في أمريكا جدلا واسعا حول حالة الشاب الصحية وما تردد عن إصابته بمرض نفسي.
وظهر نجل الوزيرة في الفيديو وهو يرقص في غرفته في أمريكا على أنغام أغنية غربية كما كان يقوم بتصوير نفسه، فيما أكد المغردون أن الشاب يبدو أنه كان يحاول الخروج من حالة نفسية لازمته بالرقص والإحساس بالسعادة.

كانت ردود الأفعال على الفيديو متباينة إذ قالت نفرتاري “ ابن وزيرة الهجرة مريض نفسي قصته كلها حزن ومأسوية اوي من الطفولة ربنا يتولاه والله..”

نبيلة مكرم

تعليق متعاطف مع ابن الوزيرة

تعاطف حسام بشير مع الشاب أيضا وقال “ مسكين كان يعاني كثيرا”

في حين كان لنوفا رأي آخر إذ قالت هو مين متعاطف مع ابن وزيرة الهجرة.. حتى لو مريض يبقى يتحط في مصحة ويتعالج مش يمشي يقتل في الناس

نبيلة مكرم

تعليق ضد نجل الوزيرة

أما منى الوكيل فقالت تعليقا على الفيديو الراقص واضح انو مختل عقليا وغير متزن نفسيا

نبيلة مكرم

تغريدة ضد نجل الوزيرة (تويتر)

وكانت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، قد نشرت بيانا أثار العديد من التفاعلات

الوزيرة المصرية

بيان الوزيرة المصرية (تويتر)

 

وتزامن ظهور الفيديو مع ما كشفته وسائل إعلام مصرية من أن نجل الوزيرة وكما كتب في تدوينات سابقة له على موقع تويتر كان يعاني من الفراغ والوحدة وأنه كان يبحث عن فتاة تحبه وتشعر به وتتفهم مشاعره، مضيفة أن الشاب رامي أعلن تعرضه للتنمر في طفولته من جانب اصدقائه ومن دائرة أقاربه.

ومن قبل، كشفت تدوينة لنجل الوزيرة على صفحته على موقع تويتر رغبته في البحث عن طبيب نفسي.

مازالت قصة ابن الوزيرة تثير الجدل ويتابع الناس من مختلف دول العالم باهتمام تطورات قضيته وكثيرون عرجوا على أهمية الصحة النفسية والعقلية وأن إهمالها قد يتسبب في حدوث كوارث.