Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | فيديو لضرب مؤثرة مغربية بوحشية من قبل عشريني مخمور

26/05/2022 . 17:22

Featured Image

المغرب (أخبار الآن)

#كلنا_لبنى يجتاح مواقع التواصل في المغرب

أغلق باب المحل التجاري عليها وانهال عليها بالضرب بشكل هستيري وبطريقة وحشية، كلنا لبنى هذا هو الهاشتاغ الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب عندما نشرت الضحية وهي مؤثرة على سوشيال ميديا على حسابها على انستغرام فيديو الاعتداء عليها من شاب عشريني كان في حالة سكر.

غضب من إطلاق السراح

بعد كل هذا الضرب خرج الشاب الذي ظهر في الفيديو بكفالة، بعد اغلاقه باب المحل التجاري في مدينة برشيد في المغرب، اتصل من كانوا على عين المكان بالشرطة ت تحرير محضر لكن خرج بكفالة وهو الآن حر طليق، وهذا ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي فطالبوا بمحاكمته وادخاله السجن.

علقت خديجة على فيسبوك "كم هو مؤلم رؤية فتاة تعنف من طرف وحش آدمي بطريقة وحشية والمؤلم أكثر هو الإستهانة بقضايا العنف ضد المرأة عمدا وعلانية، لأنه دليل على تطبيع اضطهاد النساء ومحاولة قمعهم. هذه لبنى فتاة من برشيد تعرضت للتحرش والتعنيف، ودليل الإدانة موجود لكن تم إطلاق سراحه بكفالة. كلنا ثقة في القضاء وكل التضامن مع الفتاة #كلنا_لبنى "

كان هناك انتقاد كبير لقرار اطلاق سراح لمتهم بالرغم من وجود إثبات على الاعتداء وهو مقطع الفيديو حيث وصفت الضحية لبنى ما وقع بالظلم،الأمر الذي جعل الكثير من المغاربة يضغطون أكثر بنشر الفيديو و تفعيل هاشتاغ كلنا لبنى الى أن راجت أنباء تداولتها وسائل اعلام مغربية تؤكد إعادة القبض على المعتدي، علق محمد الحماني "لولا مواقع التواصل الاجتماعي لكان هذا الوحش حرا طليقا. تم اعتقاله سابقا وخرج بكفالة. وبسبب الضغط الذي أحدثه هاشتاغ #كلنا_لبنى وانتشار فيديو الاعتداء الهمجي تم اعتقاله مرة أخرى وصدر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني."

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتقدون أن حق لبنى سيرجع بعد كل هذا الضغط على سوشيال ميديا في المغرب أم أن الأمر سيمر مرور الكرام؟

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.