Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | بالفيديو.. مشهورة سناب شات "زهور سعود" تنشر فيديو طلاقها

24/04/2022 . 16:54

السعودية (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن | وثقت مشهورة سناب شات "زهور سعود" طلاقها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي

 

وأشارت "زهور" إلى أنها هي من طلبت الطلاق حيث دونت عبارة على الفيديو جاء فيها :" انتهى كل شيء الحمد لله وأنا اللي طالبة طلاقي الله يستر عليه ما شفت منه إلا كل خير".

حظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعال رواد العالم الافتراضي، الذين وجهوا لها انتقادات واسعة,، حيث رأى البعض أنه لا يصح أن تشارك تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية لهذه الدرجة، في حين اعتاد البعض على مشاهدة يومياتها ويوميات بعض المشاهير التي لا تخلو من التفاصيل الغريبة.

عبّود السميري علّق على الفيديو قائلاً: "قلة ادب اللي سوتة في زوجها، والله لو منه لارفع عليها قضية تشهير العالم وش صايبها ماعد احد يعرف الصح من الغلط".

وعن نشر الحياة الخاصة خصوصا المتزوجين من مشاهير السوشيال ميديا كتبت هذه الصفحة: "مو شامته والله والله يجبر قلبها بس في نظري الحياه الزوجيه بخيرها وشرها لازم تكون بعيده عن اللكل يمين بالله كرهتونا في الزواج سوا مشاهير ولا مو مشاهير اذا تزوجوا غثونا بالرومنسيه واذا تطلقوا ضيقوا صدرونا بشكاويه وكلن يفضح الثاني اكثر اتقوا الله في عيالكم وفينا".

 

المغرّدة "غادة" على ما يبدو من متابعات "زهور سعود" على سناب شات فهي على دراية بتفاصيل حياتها وقصتها مع زوجها منذ البداية فقد قالت: "اول شي اتذكر يوم كان مسجون بتموت عشان يطلع ويوم طلع ماخلت ولابقت من رومنسية وصار محتواها بس هو حتى والحين تطلقت وناشره الخبر حتى وهو يقولها طالق عشان وشو ؟؟عشان متابعين ؟ الخصوصيه ياناس ترا الخصوصية نعمة .تطلقت الله يعوضك مو شرط كل الكرة الارضية تدري".

من جهة أخرى كتبة المغرّدة سراب: "اتخيل واقفه اول ماقالها اخوها يلا جاء زوجك بيطلقك قالت لحظة افتح السناب لا ياناس مو لهالدرجة جد لوين بنوصل"

وفي ظل كل هذه الانتقادات، كتبت ريفان دفاعا عن "زهور" ما يلي: "جرد ماشفت الهاشتاق تضايقت البنت ماضرت احد تحملت شي ماتحملتوه ولا عشتو معها عشان تتكلمون خافو ربكم احترمو الشهر عالاقل الى متى اشوف ناس تسبها وهم ما يعرفونها زين ولا عاشو معها عشان يحكمون عليها خلو عندكم حسن ظن بعدين تكلمو وادعولها حنا في ايام فضيله ورحمه".

أكدّت مشهورة السناب شات بالفيدو المنتشر أنها عزباء بشكل رسمي كما أكدت كذلك أنه ليس لديها حدود في نشر كل تفاصيل حياتها على الانترنت.

ما رأيكم مشاهدينا، هل ما فعلته "زهور سعود" مبالغ فيه أم أنه حرية شخصية؟

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.