أنباء عن بدء التحقيق مع مسؤولين كويتيين بسبب القط

بهدوء قط رمادي يتمشى في استوديو الاخبار خلف المذيعين خلال بث مباشر على القناة الثانية  في التلفزيون الكويتي الرسمي الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل.

 

في الاستوديو لم يحدث القط الدخيل جلبة لكن على مواقع التواصل في الكويت تم قص مقطع اقتحامه الاستوديو ليحظي بالكثير من التعليقات التي تباينت بين السخرية والانتقاد.

لتنبيه الوزير بالحادثة كتبت فجر السعيد ” معالي الوزير المزيون .. قطوه تتمشى باستوديو الاخبار القناة 2″

وبو علي قال غاضبا “وزارة الاعلام ،، قطو يتمشى ورى المذيعين !! نشرتكم بالستيديو ولا بالياخور !! فشلتونا والله #وزارة_الاعلام

تداول بعض الصحفيين الخليجيين خبر احالة عدد من المسؤولين في التلفزيون الكويتي للتحقيق بسبب مرور القط في النشرة منهم الصحفي السعودي أيمن الغبيوي الذي علق “إحالة 4 مسؤولين للتحقيق.. بعد ظهور قط في نشرة أخبار تلفزيون #الكويت..”

وعن هذه القرار علقت يوشا جوزيف منتقدة “دخول قطة اثناء الاخبار في تلفزيون الكويت لا يستحق تحويل احد تحقيق. تهويل للاشياء السخيفة و تهميش المهم.”

وحتى لا تتكر مثل هذه المواقف المحرجة قدم البعض القليل من النصائح لكيفية صيد القطط للتلفزيون الكويتي منهم مهد الذهب الذي غرد “#تلفزيون_الكويت افضل طريقه لصيد القطاوه … القراقير البحريه .. بسرعه يضرب عليها القطو . هزلت والله هزلت . هذه المهازل بينا قد قد نتحملها بس علي الهوا وجدام العالم … لا عاد مَصخِت . هذا شغل البرشوتات يالله اقبض . اذا منتوا قدها روحوا بيوتكم . فشلتونا ؟!”

وشعبوي بالعكس قال القط لم يسئ للقناة بقدر ما نفعها “القطو اللي طلع اليوم على تلفزيون الكويت لازم يكافئونه ويصير مدير او مذيع … لانه قدر يخلي الناس يتابعون القناة”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تستحق هذه الحادثة كل هذه الجلبة والاحالة إلى  التحقيق؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فيديو لمصرية تضرب فتاة في المترو بسبب ملابسها