غضب في الكويت من فيديو اعتداء جمعية الظهر

لم يحترم سنه، شخص يضرب بقسوة  ومن دون رحمة مُسن بحذائه وحزامه وهو يدفع به خارج المحل في نهار شهر رمضان في احدى الجمعيات الاستهلاكية في الكويت.

وانتشر ايضا فيديو آخر لنفس الشخص وهو يضرب الرجل المسن داخل المحل وطرده منه بالقوة بعد صفعه على وجهه بطريقة مهينة من دون أن يقوم باي عمل قد يغضبه.

الشرطة تقبض على المُعتدي

وقعت هذه الاعتداءات دون أن يتدخل من كانوا في المحل لإنقاذ الرجل المسن أو الدفاع عنه الامر الذي أغضب الكثير من الكويتيين على تويتر مطالبين بمحاسبة المُعتدي وفعلا أعلنت وزارة الداخلية الكويتية القبض على الشخص الذي ظهر في المقطع المصور وهو يعتدي بالضرب على المسن.

وبحسب الوزارة فإن المعتدي من أصحاب السوابق وليست هذه المرة الأولى له وسجلت بحقه تهمة الاعتداء على مواطن ومقيمين من جنسية آسيوية.

أما على مواقع التواصل كان هناك تعاطف كبير مع الرجل المُسن، المحامي عبد الله الخباز عبر عن استعداده للترافع عنه فغرد “حادثه ضرب مسن في جمعيه الظهر حادثه تعور القلب للاسف، اتمنى اي احد من اهل المسن الله يطول بعمره ، التواصل معاي او توَصلوني له وانا مستعد بالترافع عنه بدون اي مقابل بالنسبه للشخص المعتدي على رجل المسن موعدي معاك بالمحكمة وان تخولت بالدفاع عن المسن (ورني مراجلك) #جمعيه_الظهر

ومشاري طالب بتغليظ عقوبة المعتدي فكتب “فيديو الاعتداء على مسن يعور القلب واللي يذبح ان بالنهايه سيتم تسجيلها جنحة اعتداء بالضرب و بس، يجب مراجعة و تحديث هالنوع من القوانين لتصبح رادع”

بينما هناك من انتقد سكوت العاملين وعدم تدخلهم للدفاع عن المسن وأرجعه كثيرون لخوفهم على لقمة عيشهم منهم أحمد هادي الذي قال “حادثة ضرب المسن في #جمعية_الظهر سببها أن الجمعية تهاونت بأخذ حق موظفينها. لأن الفيديو الكامل يظهر فيه المتهم وهو يضرب الكاشير والعامل في أيام مختلفة قبل اليوم اللي ضرب فيه الشايب. سكتوا عن ضرب الموظفين المساكين حتى طال الأذى مسن كويتي”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تتفهمون سكوت العاملين على الاعتداء على المسن خوفا على لقمة عيشهم أم لو كنتم مكانهم لن تفكروا مرتين وستدافعون على المسن المسكين؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بالفيديو.. فتاة تونسية تتصدى لعملية سطو لتلقى حتفها بطريقة مروعة