تريندينغ الآن | “ميوت” يتسبب في مشاجرة حادة في الكويت

مشاجرة عنيفة وجامحة بالأسلحة البيضاء في الكويت والسبب ميوت في غرفة تطبيق الكلوب هاوس.

عُرفت هذه المشاجرة بـ هوشة صباح السالم وهو كذلك الهاشتاج المتصدر في الكويت بعد انتشار الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

التحقيق الأولي للمشاجرة كشف بأن المتشاجرين كان يدور بينهم حوار في تطبيق “كلوب هاوس”، تطبيق شبكات اجتماعية للدردشة الصوتية، للحديث في أمر تشهده الساحة حاليًا، وخلال الحوار وضع أحدهم الآخر على وضع كتم الصوت (ميوت)، ليتم إثر ذلك التواعد في منطقة صباح السالم وتندلع بينهم المشاجرة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور الحادثة التي جرت تزامنا مع بدأ صلاة التراويح، وعلّق رواد العالم الافتراضي عن مشاهد العنف هذه وكذلك عن سبب وقوع هذه المشاجرة.

المغرّدة “ليلين” قالت في تغريدتها: ” ربعنا بتويتر عفيه اذا حطينالكم ميوت ولا انفولو ، تذكروا العشره اللي بينا ، احنا ترا عيال ناس مانسوي جذيه، واذا غثكم البلوك ترا عادي نرجع بكلامنا ماله داعي العنف”.

ومن جهته “ناصر العتيبي” قال في تغريدته: ” ماشاءالله يعني رياجيل كبار واخر شي متهاوشين عشان ميوت بكلوب هاوس شي يفشل والله والي معاه سلاح يرمي هذا وين قاعد والي ساطور وسكين ويطعن بصراحه هذي مومرجله نهائيا”.

https://twitter.com/N37665272/status/1512680827624337408

وقال في ذات السياق المغرّد: ” مشاجرة بالاسلحة البيضه و اطلاق نار بين مجموعات كبيره من الشباب في صباح السالم بسبب واحد حط لواحد ميوت بكلوب هاوس، شياطين الانس ماتطلع الا برمضان”.

كذلك غرّد فيصل الشريده قائلا: “هذا عمركم ومتهاوشين على ميوت صج يهال؟ وانت عمرك ٣٠ المفروض تعرف تتصرف يعني انا ماقول غير الحمدلله على نعمه العقل”.

وزارة الداخلية الكويتية فتحت تحقيقًا في المشاجرة التي أسفرت عن 5 مصابين وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.