القبض على أب تحرش بابنته في السعودية بعد انتشار مقطع فيديو

في فيديو صادم فتاة سعودية في العشرين تصور والدها وهو يتحرش بها في المنزل بالصوت والصورة، الفيديو صُور قبل 3 سنوات لكن الفتاة نشرته مؤخرا عبر حسابها على سناب شات و تويتر لتُثار قضية وسام السويلمي التي تعيش في ألمانيا حاليا على مواقع التواصل في السعودية و تحت هاشتاغ المتحرش مؤنس ناير كان هناك الآلاف من التغريدات الداعمة للفتاة.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الفيديو و قصة وسام تحركت السلطات السعودية و أعلنت أنها قد قبضت على والد وسام مع نشر صورته وهو موقوف مع اتخاذ الاجراءت النظامية بحقه.

https://twitter.com/We_90i/status/1508446246922604546?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1508446246922604546%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Farabic.cnn.com%2Fmiddle-east%2Farticle%2F2022%2F03%2F29%2Fsaudi-arrests-father-harrased-daughter

الامر الذي أسعد وسام التي نشرت هذا الفيديو فور انتشار خبر القبض على والدها المتحرش بها. مع نشرها ورقة اعتذار له مبللة بدموعها  لأنها وضعته في السجن بالرغم من أنه أضرها.

https://twitter.com/We_90i/status/1508582013699342342

كان هناك تفاعل كبير جدا مع قصة وسام حيث وصفها كثيرون بالبطلة منهم الإعلامية سكينة المشيخص “#وسام_السويلمي فتاة في ال 20 من عمرها استطاعت أن تحرك الرأي العام اتجاه قضيتها الحساسة ، للأسف البنت هي ضحية تحرش جنسي من رجل المفترض أن يكون هو من يحميها و يقدم لها السند في الحياة ! ما قامت به ” وسام ” هو بطولة حقيقية استطاعت أن تقتص من الجاني و تقدمه للعدالة ..”

 

مغردون من السعودية من الرجال أيضا دعموها و دافعوا عنها وعن قرارها الصعب بفضح المتحرش بها حتى ان كان والدها منهم الكاتب السعودي بدر القحطاني “لو اشتكت بدون توثيق قالوا كذابه وصورت ووثقت وبرضه قالوا كذابه أتباع المنهج الذي حول المرأة لمجرد متعه لن يتعاطف مع أي امرأة تكشف سقوطهم الأخلاقي ! قلناها ونقولها لن نتطهر كمجتمع حتى يتم احترام المرأة والتعامل معها على أنها إنسان وليست أداة جنس ! قرفتونا ! #المتحرش_مونس_ناير

آخرون غضبوا من ثقافة التستر عن المجرم بالرغم من أن القانون مع الضحية غرد ضباب الحجاز “من الاشياء التي أزعجتني أمس في قصة وسام ..هو أن أقاربها يعرفون عن تحرش والدها بها ..وإدارة المستشفى لديها علم بذلك .. ومع ذلك تواطء الجميع على لملمة الموضوع دون أن يفكر أحد في مساعدتها ..!! الاشكال ليس بالقانون ..وإنما بالثقافة الجمعية..التي تتستر على المجرم دون تفعيل القانون..”

 

شاركونا بآرائكم  في تريندينغ الآن

هل أنتم مع فضح والتشهير بالمتحرشين حتى ان كانوا اقرب الناس للضحية؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فيديو لرجل يضرب كلب من دون رحمة والشرطة السعودية تقبض عليه