Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | "حادثة الغسالة" تشعل مواقع التواصل في مصر.. أمنية انتحرت أم قُتلت؟

12/03/2022 . 14:23

القاهرة (تريندينغ الآن)

"حادثة الغسالة" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

في الساعات القليلة الماضية ضجت منصات التواصل الإجتماعي في مصر بالحديث عن تفاصيل ماتسمى حادثة الغسالة، وهي القصة الغامضة، والغريبة من نوعها فقد دوَّن رواد موقع تويتر عدداً من المنشورات يطالبون فيها برجوع حق أمنية والمعروفة بأم التوأم التي لقيت مصرعها.

ودُشن هاشتاغ بعنوان «حق أمنية لازم يرجع»، الذي انتشر سريعاً للبحث في أسباب وفاة أم التوأم التي يرون أنها قُتلت وليس مجرد وفاة عادية.
محمد علاء شقيق أمنية ضحية هذه الحادثة وقال "يعني ايه نصحى الصبح بعد ما كنا معاها من كام ساعة يقولولنا انها انتحرت طب انتحرت ازاي يا جماعة؟؟ يقولوا انتحرت في الغسالة؟؟ غسالة ايه اللي تنتحر فيها ؟هي كانت عروسة لعبة !! هوا فيه حد ممكن يحط راسه في ماية لحد ما يموت؟؟ وكمان عاوزين نستوعب يعني ايه انتحار؟! يعني ايه حد ينتحر؟!.

وتساءل محمد الخولي: هو يعني إيه انتحرت في الغسالة؟ هي دي غسالة نص أوتوماتيك من بتوع زمان دول، هل دي كانت ممكن شخص بالغ يدخلها أصلاً سواء بإرادته أو حتى بالقوة؟

هبة عادل كتبت على نفس الهاشتاغ " حق أمنية لازم يرجع الكلام الي فالثريد ده كلام خطير وفي أدلة واضحه ان أمنيه تم قتلها ومنتحرتش بناشد النائب العام ان يتم كشف الحقيقه وتقولولنا الاتنين الي فالفيديو ده دخلوا بيت أمنية بعد نص الليل ليه؟!".

 

اما د. أحمد السيد علق وكتب " مطالبة النيابة العامة شركات المحمول بمكالمات الضحيه الاخيره سوف يسهل الوصول الي لغز الجريمه،!!

روان كتبت "انا قلبي وجعني بجد احنا بقينا عايشين في مجتمع مرعب وللاسف مش اول حادثة ولا هتبقى اخر حادثة الا لما الجناه يبقو عبره لمن لا يعتبر"

 

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل ترون أن ماحدث مع أمنية جريمة قتل ام انتحار ؟

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.