تريندينغ الآن: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهرت فيها إليسا خلال حفل في الولايات المتحدة أحيته على متن الرحلة البحرية “Stars on Board” .

وأثناء تأديتها لأغانيها، فوجئت بصعود أحد الحضور إلى المسرح ليقدم لها وردة، تعبيرًا عن مدى محبته لها، فإذا بها تأخذ منه الوردة وتطرده من المسرح قائلة:”ما بقى حدا يطلع عالمسرح، هاخدها ها المرة وخلاص”.

رد فعل إليسا على المسرح وتصرفها كان محل انتقاد الكثيرين، مثل هذه الصفحة التي خاطبت إليسا في تغريدتها قائلة: ” شوفي لولا الجمهور كان ماكنتي اليسا..شوي انتبهي، مثل مارفعوك يقدرو يخسفوك .. وحركتك مالها مبرر شفناها كامله/ حتى لو حاولتي تعدلين غلطك/ اخر الفيديو الرجال فشلتيييه، ترضين ع نفسك هذا الموقف!!

https://twitter.com/xx_brnss/status/1494939436571844608

المغرد “أكرم حجا” كذلك أبدى رأيه بالموضوع وقال: ” الشاب صار طالع عالمسرح عالاقل تتصور معه وتحترمه وبعدين تحكي للحراس ما يطلعوا حدا عالمسرح.. انا بحب اليسا واغاني بس هاد ما بيقول ما نحكي اللي شفناه.. ممكن الشاب دافع كل حيلته تيشوفها ويحضرها وتصرفه كان عن لهفة وحب”.

الفيديو المنتشر لم يستفز فقط المعجبين والجماهير إنما استفز كذلك الفنانة ميريام فارس التي علّقت بطريقة غير مباشرة باعادة نشر فيديو لها ولطريقة تعاملها مع المعجبين، و قالت: “الانسان مواقف.. ونحنا بلا جمهورنا ما منسوى شي”.

انقلبت السوشيال ميديا بعد هذه التويتة رأسا على عقب بين جمهور الفنانتين، ليصبح العالم الافتراضي ساحة معركة حقيقية، فالبعض طلب من ميريام فارس عدم التدخل واتهمها بالغيرة من اليسا مثل “رائد حلاوة” الذي رد قائلا: ” فظيعة كيف دايما بتستغلي كل موقف بخص المخلوقة وبتعربشي عليه الموضوع مابخصك لامن قريب ولا من بعيد ودحشتي حالك فيه”.

“رائد حلاوة” من الأشخاص الذين دافعو عن “إليسا” مثلو مثل “عبدالله بعلبكي” الذي كتب: “اليسا فعلت ما يفعله سائر زملائها أمام الكاميرات وخلفها، التطفل على حريات النجوم وخصوصيّاتهم، لا يسمح لك بتقييم تواضعهم وتضييق حكمك لتسقطه على سلوكٍ ما أنتجه عدم احترام كلّ ما ذكرتُه أعلاه! كارهو اليسا سيصطادون هذه اللحظة، ومشاعرهم العكرة ستنسيهم طبعًا مواقف سُجّلت لنجومهم أيضًا!

وعن المقطع التي نشرته ميريام فارس قالت “سارة نهى”: ” مع اني مو من فانز #اليسا بس شفت من كم يوم مقاطع حفلات حلوه وصور ملفتة وعندها نشاط فني ممتاز وجمهور يحضر لها وفانز يتابع أخبارها أول بأول؛ أتوقع هذا شيء مو سهل على فنانات ماتنذكر أسماءهم إلا صدفة وماينكتب عنهم حتى نقد؛
فطبيعي تتعرض لهجوم شرس من كل الجهات.”

https://twitter.com/saronah8585/status/1494925269257367557

بين مؤيد ومعارض انشغلت السوشيال ميديا بتصرف الفنانة اللبنانية الذي تكرر في مسيرتها عدة مرات.