في الإسماعيلية: علقة يوم فرحها.. شحار بين عريس و عروسته يوم الزفاف

في حادثة مؤسفة جدا وقعت في مدينة الإسماعيلية بمصر ، عريس يتشاجر مع عروسته وهي ترتدي فستان الزفاف وبكامل زينتها مباشرة بعد خروجها من مركز التجميل..وضع لا تحسد عليه العروسة في يوم من المفترض أن يكون أسعد أيامها، وهو ما جعلها تفقد الوعي.

 

تحت عنوان علقة يوم فرحها، بسرعة انتشر الفيديو على مواقع التواصل ونقلته وسائل اعلام مصرية متحدثة عن سبب المشاجرة، الرواية التي انتشرت على موقاع التواصل الاجتماعي تفيد بأن شقيقة العريس أبلغت أخاها أن عروسته قد رفعت صوتها عليها ما جعله يستشيط غضبا و يعتدي عليها بالضرب أمام المارة فور خروجها من مركز التجميل نا عرض العروسة لاصابات ما استدعى تحرير محضر في قسم الشرطة.

فيديو التصالح في بيت الزوجية

لم ترجع العروسة لبيت أهلها .. المفاجأة أنها بعد المشاجرة و الضرب تصالحا العروسان ولتخفيف الغضب على سوشيال ميديا من إهانة الرجل لزوجته يوم زفافها صورا فيديو من بيت الزوجية.

لم يقتنع عدد ممن شاهدوا الفيديو برواية الزوج أنها فقدت الوعي من تلقاء نفسها خاصة وأنهم شاهدوا بأم أعينهم تعنيفه لها، فهي بالرغم من أنها ضحية ولم تفرح مثل كل الفتيات بيوم العمربل تعرضت للضرب والاهانة فهي تصالحت معه . وهو ما استفز الكثيرين واعتبرو تصالحها قبولها بالإهانة بهاته الطريقة.

https://twitter.com/EmanGad85948131/status/1494461416266477569

 

 

 

وكانت مها مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة قد كتبت منشور على فيسبوك بهذا الخصوص “يا راجل “الرجال لا يضربن النساء

يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح
ياراجل بتضربها في الشارع وقدام الناس
يا عروسة انت عملت صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك …..
مش هنستغرب ابدا ان يتهور عليكي ويقتلك
او يضربك امام اولادك او في الشارع تاني وانت معك الولاد ….
ان غياب التربية والاحترام والمرؤة هم بداية انهيار الاسرة”

فشاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون الحادثة من وجهة نظركم هل بالنسبة إليهم العروسة مخطئة بتصالحها مع عريسها بعد ضربها يوم زفافها أم هي حرة في حياتها و لا يحق لأحد التدخل فيها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | “جدتك وأمك بالمايوه”.. إعلامي مصري يُغضب الصعايدة