الفتاتان صديقتان وترغبان في الزواج من نفس الرجل

في حادثة غريبة عجيبة تتناقلها وسائل إعلام مغربية وأثارت حالة من الغضب وردود الفعل الساخرة والرافضة لها، أقدم شاب مغربي اسمه نُصير على التقدم لخطبة فتاتين في نفس الوقت في حفل الخطوبة نفسه وحضرته أيضا احدى القنوات المغربية.

حفل الخطوبة هذا يأتي بعد طلب الفتاتين وهما صديقتين وليس أختين كما رُوج في فيديو لهما أن تتزوجا بنفس الرجل، لم يكن نُصير أول شاب مغربي يقبل بالفكرة، الأمر الذي هاجمه وانتقده عدد من المغاربة داعين الفتاتين للعدول عن الأمر في حين سخر عدد آخر من الأمر واعتبر عدد من الرجال أن الشاب الذي يخطب فتاتين في نفس اليوم في نفس الحفل وهما موافقتين وسعيدين أكيد محظوظ.

على مواقع التواصل الاجتماعي كان هناك تباين في الآراء بخصوص هذه الحادثة الغريبة فهناك خاصة من الرجال من اعتبر الشاب محظوظا بقبول فتاتين خطبتهما معا في نفس الحفل ومنهم من وصفه “بالحج متولي” بينما هناك عدد آخر من اعتبر قبول الفتاتين الخطوبة من الرجل نفسه في نفس الحفل أيضا تقليل من قيمة المرأة و استنقاص من كرامتها.

من جهة أخرى اعتبر عدد كبير من المغاربة أن الحادثة فيها تشويه لصورة المغرب وأنها قد تكون مجرد تمثيل لكسب عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وإن صورتها ونشرتها وسائل اعلام معروفة في المغرب.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون قبول فتاتين صديقتين الزواج من نفس الشخص هل أنتم ممن ينتقد الفكرة أو ممن يشجعها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | رجل دين عراقي يعرض الزواج على فنانة وراقصة بهدف الستر