تامر حسني يتعرض لموجة من الانتقادات بعد نشره صورا جديدة على صفحته.. والسبب عمليات التجميل

“لوك” جديد أطلّ به النجم “تامر حسني” في حفله الأخير بـ السعودية، واللوك الجديد ليس له علاقة باطلالته أو ملابسه، إنما يتعلق الأمر بالملامح، وشكل وجهه.

أوضحت الصور تغيرا كبيرا في ملامح النجم المصري وتحديدا في منطقة الفك، وكأنه خضع لحقن الفيلر، ما دفع الجمهور للتعليق على الأمر بشكل كبير.

“سارة العتيب” قالت في تغريدتها: ” لو سمحتم اسم الدكتور بأسرع وقت، بروح اركب راس جديد مثل ماسوى تامر حسني”، في إشارة منها إلا أن تامر حسني خضع وبدون أدنى شك لعمليات تجميل.

https://twitter.com/SarahAlOtaib42/status/1488334886754828289

“مرضي العنزي” انتقد الفنان المصري بسبب تغير شكله واعتبر هذه الخطوة مبالغ فيها قائلا: “حنا منغثين من المشهورات والفنانات بالعلميات والتجميل بس معليه نقول بنات… لكن طلع حتى الرجال كذا ياساتر”.

وفي تعليق طريف قالت “سارة العليان”: “#تامر_حسنى نفس كورونا بالضبط كل 6 شهور يتحور”.

https://twitter.com/3slSara/status/1488091701122064388

هذه الصفحة كتبت عبر تويتر: ” ايه ياتامر؟ تامر كفوري على أبو جبل على معتصم النهار ..بتعمل في نفسك كده ليه كانت ملامحمك احسن”.

أسماء مشاهير كثيرة ذكرت في هذه التغريدة، لكن الاسم الأبرز والذي تكرر بشكل كبير جدا، اسم الفنان اللبناني “وائل كفوري” فرواد مواقع التواصل الاجتماعي اتفقوا على أن شكل تامر الجديد نسخة طبق الأصل عن شكل الفنان اللبناني لدرجة أنهم أطلقوا عليه اسم “تامر كفوري”.

“عبد القادر” قال في تغريدته: ” #تامر_حسني بلا غلاظة.. رجع الماسك تبع وش وائل كفوري”.

https://twitter.com/Mavi_plus/status/1488444433674739713

أصبح هاشتاغ #تامر_كفوري تريند في الساعات الأخيرة على تويتر وكذلك على فيسبوك، ومن هذه المنصة قالت “أميرة كيشك” قي تعليق: ” وليه مبقاش وائل كفورى مع انى ممكن ابقا وائل كفورى.”

ومن جهتها كتبت “هدير” في تعليقها: ” طب و هما عرفوا انك تامر يعني ولا افتكروك وائل كفوري”

ليست هذه المرة الأولى الذي يتعرض فيها الفنان المصري لمثل هذه الانتقادات بسبب تغير شكله من فترة إلى أخرى، وأكد بعض أطباء التجميل الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا حول خضوعه فعلا لعمليات تجميل.. مشاهدينا ما رأيكم في خضوع الرجال لعمليات التجميل وهل تسيء للرجل أم أنها أمر عادي؟