هجوم على أحمد حلمي بعد مشهد زوجته منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز”

حملة شرسة واتهامات بعدم الرجولة ضد الفنان المصري أحمد حلمي بعد مشهد لزوجته النجمة منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز” خلعت فيه ملابسها الداخلية التحتية ووضعتها في الحقيبة دون أن يظهر شي منها، هذا المشهد جعل كثيرون يعبرون عن خيبتهم من منى زكي الفنانة التي تحظى بجماهيرية واسعة ومعروفة باحترام و محبة الجمهور لها.

https://twitter.com/A3333man/status/1485356782201540609

لكن الهجوم تحول منها الى زوجها الذي أصبح اسمه هو ترند على سوشيال ميديا ليس بعمل فني قام به بل بما لقبوله قيام زوجته بمشهد جريء لهذا الحد.

الحملة كانت بالسب و الشتم و التعبير عن الكراهية وألبسوه قرونا أيضا ووصلت التي التدخل بشكل صارخ في الحياة الخاصة للثنائي العربي الأشهر و مطالبة أحمد حلمي تطليق زوجته منى زكي وانهاء زواجها الذي امتد ل20 عاما بسبب هذا المشهد التمثيلي.

انقسمت مواقع التواصل بين من يهاجم أحمد حلمي و منى زكي وبين من يدافع عنهما و نقابة المهن الممثلين بمصر تدعم منى زكي و تدافع على “حرية الابداع” بحسب بيان لها.

علق أحمد مجدي والذي هو معارض للمشهد ومن المهاجمين للفنانين احمد ومنى ” الضجة الي معمولة عى الفيلم بتاع منى زكي ساعدت ان البلد كلها تشوفه رغم انه كان ممكن يعدي. سؤالي لمنى زكي اني كفنانة سعيدة بما صنعتيه من “فن”؟ على العموم مبروك عليكي احتقاري لكي كفنانة كنب بحبها و بحترمها ومليش دعوه بأحمد حلمي بس حبيت افكره انه راجل شرقي ومسلم لو كان ناسي.”

نقابة المهن التمثيلية تدعم منى زكي

في المقابل هناك من دافع عنهما وعن حرية الفن حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيان قالت فيه ان النقابة تحمي حرية الابداع في دولة مدنية تؤمن بالحرية و تدافع عنها..الامر الذي وافقه كثيرون أيضا على مواقع التواصل مثل محمد رشيد الذي كتب ” ظلم مدبر ما تتعرض له الفنانة الكبيرة منى زكي و الفنان الجميل أحمد حلمي، ليس هنالك فنان قب بسبب شخصية يؤديها، حقيقة الأمرأصحاب الصراخ العالي المهيج يخشون أدراكنا لوجود بعض الحقائق الواقعية الصادمة في مجتمعاتنا، نعم هنا مثلية جنسية ونعم هناك خيانات زوجية، نقطة وأول السطر.”

فشاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون الهجوم على أحمد حلمي بسبب مشهد قامت بتمثيله زوجته منى زكي؟

للمزيد

“أصحاب ولا أعز” يواصل إثارة الجدل.. بيان عاجل من نقابة الممثلين في مصر