خروج مبكر للمنتخب الجزائري من كأس افريقيا

هزيمة قاسية للمنتخب الجزائري في مباراة أمس الخميس مع منتخب ساحل العاج جعلته يخرج مبكرا من الدور الأول في بطولة كأس افريقيا، المنتخب الجزائري الذي كان المرشح الأقوى للفوز باللقب خاصة بعد فوز محاربي الصحراء باللقب العربي وكاس العرب في الدوحة الشهر الماضي وابهارهم الجماهير الرياضية، بهزيمته هذه خلق الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار فيديوهات للفوضى التي وقعت عقب المباراة او من اقتحام المشجعين لأرضية الملعب، وهذه بعض من الأجواء.

https://twitter.com/Koraooo/status/1484474101381148672

عين وسحر

 

كان كثيرون في حالة صدمة وتساءلوا هل هي لعنة البطل هل هي ضغوطات الكبيرة على الاعبين هل أرضية الملعب هي السبب أم ضربة عين؟

فقد خرج منذ أيام راقي شرعي جزائري مؤكدا أن المنتخب الجزائري يحتاج لرقية شرعية لطرد العين والسحر..

بين التعاطف والشماتة

على السوشيال ميديا تباينت التعليقات بين التعاطف والشماتة أيضا.

فكتب المعلق الجزائري حفيظ دراجي “المنتخب الجزائري لم يكن يستحق التأهل في هذه البطولة، لكنه يستحق منا التشجيع و الاحترام و التقدير، خاصة وأنه يمثل وطن إسمه الجزائر، وشعب شريف عظيم لا ينكسر أبدا.

سنعود بعد شهرين لنفرح و نسعد مجددا بإذن الله. تحيا الجزائر”

وأمير من مصر أيضا قال “لكل فارس كبوة و مفيش فقة هتكسب على طول، وان شاء الله يعود المنتخب الجزائري لمستواه قريبا.”

آخرون تساءلوا مالذي يقع للمنتخب الجزائري منهم جمال جبالي “المنتخب الجزائري بنفس التشكيلة تقريبا أطاح بكبار افريقيا في 2019 هو ذاته اليوم ينهار حتى أمام صغار القارة.”

ليليا كانت من الشامتين حيث علقت ” لا السحر المزعوم ولا أرضية الملعب أخرجوه من المنافسة، بل أقصاه التوظيف السياسي الذي حول الاعبين قسرا إلى جنود في حرب ضد الأعداء، وللأسف حصل تماه وسط الجمهور الذي تصور أن كل الشعوب عدوة له!”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

ما السبب في الخروج المبكر للمنتخب الجزائري من بكولة كأس افريقيا؟

للمزيد

تريندينغ الآن | أموال متناثرة في الشوارع والناس يتهافتون لجمعها في سوريا (فيديو)