Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | تضامنا مع ”معلمة المنصورة“.. مدرسة أخرى تثير الجدل بلقطات رقص جديدة

مصر (أخبار الآن) - 08/01/2022 . 21:22

في تريندينغ الآن.. تضامنا مع "معلمة المنصورة" وكيلة مدرسة تنشر صور رقصها

 

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها معلمة المنصورة عند انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص على مركب في رحلة نيلية في مصر بين زملائها تضامنت وكيلة مدرسة معها بعد أن احيلت للتحقيق.

نشرت وكيلة المدرسة هويدا فريد على حسابها عبر فيسبوك صورا راقصة لها خلال حفل زفاف ابنتها في دعم وتضامن مع المدرسة آية يوسف، ودفاعاً عن الحرية الشخصية خارج اسوار المدرسة مشددة على أنه لا علاقة لتصرفات المعلم خارج الدوام بمهنته.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية أمر بإحالة 5 معلمين للنيابة الإدارية بعد انتشار الفيديو وأكدت ”معلمة المنصورة“ أنها لم تكن تعلم أنه كان يتم تصويرها متهمة ناشر المقطع بالتشهير بها وبسمعتها وأثارت الواقعة جدلا كبيرا في مصر خاصة أن المعلمة أعلنت انها تركت وظيفتها وتعرضت لمشاكل مع زوجها جراء انتشار الفيديو.

"أنا وكيلة مدرسة ورقصت يوم فرح بنتي بالعصاية"

وتداول رواد مواقع التواصل في مصر تدوينة الوكيلة التي قالت فيها: "أنا وكيلة مدرسة ورقصت يوم فرح بنتي بالعصاية ولما لقيتهم حولوا المعلمة اللي طلعت رحلة ورقصت للتحقيق قلت أقولكم يمكن حد يحب يبلغ ولا حاجة“.

كما أضافت "الدور الرقابي للوزارة على المعلم أو على الموظف عموما ينتهي عند البوابة الخارجية للمؤسسة.. إلا إذا كان في مهمة رسمية خاصة بالعمل ويمثل المؤسسة أو المنظمة التابع لها تمثيلا خارجيا، أما إذا كان الحدث يخص صاحبه ويخص حياته الخاصة فمحدش له سلطة عليه“.

فيما تابعت أنها ضد طريقة رقص المعلمة لكنها ليست مسؤولة عن تطبيق قناعاتها على غيرها وانها تحترم خصوصية المدرسة التي انتهكت مع نشر الفيديو والتشهير بها.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاوتت ردود أفعال مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بين متضامنين وناقدين حيث اعتبر البعض ان تصرف الوكيلة هويدا فريد كان غير لائقا بينما يرى البعض الآخر انهم يتفقون تماماً مع كل ما قالته

علقت مستخدمة عبر تويتر عن تضامن الوكيلة حيث قالت:

"تحية للاستاذة الوكيلة اللي فاهمة ان السكوت علي انتهاك حياة مدرسة والتعدي على حريتها الشخصية يحط رقبة كل المدرسات والمدرسين على مقصلة محاكم التفتيش"

وغرد عمار عبر تويتر حيث قال:

"وكيلة مدرسة تنشر صورها بترقص بالعصا بزفاف ابنتها تضامناً مع المعلمة التي أحيلت للتحقيق بمحافظة الدقهلية بعد انتشار مقطع بترقص فيه مع زملائها في رحلة خاصة على قارب! اتفق مع كل كلمة كتبتها الست دي"

بينما عبرت آية عبر تويتر عن عدم توافقها مع تعليق الوكيلة حيث كتبت:

"هو ايه علاقه انك رقصتي ف فرح بنتك بالعصايه باللي ظاهر ف الفيديو ؟ هو ايه وكيله مدرسه دي مش فاهمه ؟ من اولياء الله الصالحين يعني ؟ احنا دلوقتي بنقارن فعلين مختلفين تماما ببعض ، وف الاخر قالتلك انا مش متفقه مع اسلوب رقصها طب م زااااتس ذا بوينت يا ست الكل الجدل كله علي طريقه رقصها"

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تتفقون مع تضامن وكيلة المدرسة هويدا فريد مع معلمة المنصورة أم لا؟

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.