Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | أدهم النابلسي "إلى الجحيم"... حملة شرسة ضد الفنان الأردني المعتزل

02/01/2022 . 23:34

Featured Image

أدهم النابلسي | مواقع التواصل الاجتماعي

الأردن (تريندينغ الآن)

الفنان الأردني المعتزل "أدهم النابلسي" يتصدر التريند مجدادا بعد ظهوره الأخير

"أدهم النابلسي" من مغني إلى إمام مسجد... تداول متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأدهم النابلسي الفنان المعتزل من أحد مساجد الأردن، وقيل إنه التُقط له، بينما كان يَؤُم المصلين في صلاة العشاء.

حظي هذا الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 4 ثوان بتفاعل كبير، حيث ما زال اسم الفنان الأردني "النابلسي" بين العناوين الرائجة على مواقع التواصل منذ إعلانه اعتزال الغناء منذ أيام.

لكن الغريب في الأمر ان بعد انتشار هذا الفيديو، هناك من أطلق حملًة لتداول أغانيه وسماعها بكثافة بعنوان "حملة عالمية للاستماع لأغاني أدهم النابلسي لتحميله ذنوب لارساله لجهنم".، تحديًا لقراره بالاعتزال الذي أثار الكثير من الجدل وعرضه للهجوم من بعض زملاءه.

أثارت هذه الحملة ضجة وتفاعل في العالم الافتراضي وانتقادات بالجملة لمن يقفون وراءها.

المغرّد "ناصر" كتب على حسابه على تويتر فيما يخص هذه الحملة: " بعيد عن حلال وحرام والاختلاف فيها.. بعض الناس في عالمنا محيره! الناس الي مسويه الحمله هي نفسها الناس الي حبته وفان له... عالم غريب "

أما "سانوي" فقد قالت في تغريدتها : " التخلف الي فيكم لمتى؟ كل هالكلام و الانتقاد و الحملات بس لانو مشي بطريق صح و ارتاح و الله هداه ما بعرف لوين راح نوصل و الله يثبته.

"زمرّد" من جهتها كذلك تحدثت عن تصرف هذه الفئة التي تهاجم أدهم النابلسي بدون سبب قائلة:" انا عمري بحياتي ما شفت ناس مريضة هيك ، " في قلوبهم مرضٌ فزادهم الله مرضا" الحمد لله انو الحساب ب ايد ربنا ، اول مرة بشوف ناس بتوقف بطريق الخطأ عمداً ، بس بنحكي حسبي الله في كل واحد مريض "

وجاء في تغريدة أخرى مايلي: " العالم مخيف! بغض النظر عن بطلان ما يفعلون وانه لن يرسل أحد إلى جهنم إلا هم بفعلتهم هذه لكن ما سواد القلب هذا لن أسأل كيف يفعلون هذا بل كيف ابتكروا الفكرة في خاطرهم من الأساس؟
الحمد لله الذي جعل ما في النفوس مخفياً ويا لبجاحة من كشف ستر الله عليه و نثر سمه كما يفعلون! "

 

"على قد ما قرأت ردود تسيء له بعد اعتزاله صار الحديث عن #ادهم_نابلسي شغلة اللي مالو شغلة".

هذا كان رأي "عليا الغينا" وأضافت هذه الأخيرة كذلك: " اختار مساره وطريقه وهو حر بحياته وما تداخل مع حدا فيكم تركوه بحاله بقا ما حدا رح يتحاسب عن حدا وما حدا بيعرف شو في بين الإنسان وربه، عيشوا حياتكم مثل ما هو اختار يختار يعيش الحياة الي بريدها".

وكان النابلسي أعلن إعتزاله الغناء مؤخرا عبر فيديو على قناته الخاصة على الوتيوب، مُعبراً عن وجود أحلام وأهداف أخرى يُريد أن يُحققها بعيداً عن الغناء مفاجئا جمهوره بإعلان اعتزاله نهائياً.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.