اللبنانيون يردون على توقعات “ميشال حايك” عبر مواقع التواصل الاجتماعي

غضب على منصات التواصل الاجتماعي بعد التوقعات السلبية التي أدلى بها، اللبناني “ميشال حايك“، الذي يطل علينا عبر إحدى القنوات العربية كالعادة في كل ليلة رأس سنة، ليقرأ توقعاته المستقبلية على الهواء مباشرة… توقعات عربية وعالمية ومن مختلف المجالات، السياسية منها الاقتصادية وكذلك الصحية والفنية.

تختلف تسميات “ميشال حايك” من شخص لآخر فهناك من يعتبره منجم وهناك من يعتبره عالم فلك.

جاءت توقعات المتنبئ اللبناني لسنة 2022 تحت عنوان “المخاض العسير”.

وتوقع اللبناني أن تسوء الأوضاع أكثر فأكثر في بلادهـ، كما توقع أن يقرأ الشعب اللبناني أكثر من نعوة رسمية وسيعلَن الحداد لأيام.

وعلّقت المغرّدة “نرجس” على تنبآت ميشال حايك بالتغريدة التالية:  “ميشال حايك قال انه عام 2022 بتكون سنة سودة على روسكم”.

الصفحة الافتراضية الشهيرة “عديلة” كان لها رأي قاسي حول توقعاته فقد قالت: ” حدا بيحضر بومة على راس السنة؟”

https://twitter.com/AdeelaOfficial/status/1477009041843011593

 

و”عساف المسعود” بدوره كذلك انتقد المتنبئ اللبناني بشدة قائلاً: ” من يترك دافوس ومراكز الأبحاث والفكر والخبراء ، والبيانات، والتاريخ ، والمعلومات الأمنية والمنظمات الدولية البيئية والفلكية والصحية المرموقة ويصدق هذا البومة. هو شخص لا يجيد استخدام عقله”.

 

“حمّود” من جهته شكّك في كل ما قاله “حايك” واستعان في تغريدته بمعلومات أراد أن يثبت من خلالها أن ما يدعيه غير صحيح فقد كتب: ” سمعت أنه #ميشال_حايك راح X مليون دولار من أمواله ببنك عوده. . ما قالت له النجوم قبل بوقت ليأخذ احتياطه”.

 

قال “ميشال حايك” في تنبؤاته لعام 2021، أن العالم سيتخلص من الجائحة وبطريقة بسيطة لا تخطر على البال، وهذا لم يحدث وبما ان الوضع الصحي هو أكثر ما يشغل بال الجميع فلم يستطع رواد السوشيال ميديا نسيان هذه الجملة ليهاجموه وينتقدوه، “فادي” قال فيما يخص هذه النقطة: “الدجال ميشال حايك السنة الماضية قال كورونا رح يختفي ورح يكون في علاج ولا اهون من هيك /ميشال حايك وكل يللي متلو دجالين”.