في تريندينغ الآن.. شاب عراقي من الموصل يصور فيديو يسيء فيه لمقتدى الصدر

شاب عراقي صور فيديو له وهو يسيء لمقتدى الصدر الشخصية البارزة في العراق، بعد أن ظهر أمام شاشة تلفزيون ظهر فيها رجل الدين والسياسي العراقي ما أثار موجة غضب كبيرة لأتباع مقتدى الصدر على السوشيال ميديا الذين انهالوا في التعليقات على الشاب بعد تناقل الصفحات العراقية لمقطع الفيديو.

جيران الشاب يقومون بمعاقبته

ليتفاجأ العراقيون بفيديو ثان يظهر فيه رجل ومعه نفس الشاب الذي ظهر في الفيديو الأول وهو يعاقبه لتجرئه على مقتدى الصدر بحلق شعر راسه بالكامل على الزيرو، وقال الرجل الذي هو جار الشاب الصغير أنه وحيد والده الذي هو من ذوي الاحتياجات الخصوصية و لا عنده لا عم ولا أخ مطالبا إياه بتقديم اعتذار لمقتدى الصدر.

غضب في العراق على مواقع التواصل

بعد هذا العقاب تعاطف كثيرون مع الشاب الصغير وانقسمت الآراء هناك من عبر عن غضبه من معاقبة الشاب بالأساس فقط لأنه أعطى رأيه، فما الذنب الذي اقترفه حتى يذل بهذه الطريقة المهينة، وبين من رجح أن الجيران قاموا بمعاقبه حماية له من أتباع التيار الصدري بالعراق.

آخرون اعتبروا أن الشاب يستحق العقاب حتى لا يتعدى مرة أخرى على شخصية بارزة كمقتدى الصدر بينما هناك من اعتبر أن فيديو العقاب مؤامرة كبرى تحاك ضد مقتدى الصدر وهو لن يقبل بمعاقبة الشاب بهذه الطريقة المهينة.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل يستحق هذا الشاب هذا العقاب القاسي؟

للمزيد

تريندينغ الآن | مناوشات بين لاعبي الجزائر وتونس وشد عنق حنبعل يغضب التونسيين