الطفل الباكي.. حديث المصريين

هزت دموع الطفل محمود كل المصريين، لُقب بالطفل الباكي وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في برنامج تلفزيوني وحديثه عن تخلي أمه عنه لتتزوج من رجل آخر.

https://twitter.com/nonasamir/status/1467260692893949954

سرعان ما انقلبت السوشيال ميديا على الأم التي وصفت بالقاسية و الجاحدة وهاجمها كثيرون لكن ردها لم يكن بالاعتذار أو الاعتراف بالخطأ أو حتى الندم بل هاجمت ابنها هي و أهلها الذين قالوا أن الطفل محمود ذي 14 عاما ممثل كبير وأن أتعبهم بتصرفاته الغريبة من قبيل أنه لا يأكل أسبوعا كاملا ويتقيأ و يصيح عليهم أمام الجيران وأنهم متمسكين بالتخلي عنه.

هذا ما زاد من غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي كل ما يظهر تصريح لأم محمود أو جدته أو خالته أو خاله مستغربين من قسوة الام و أهلها بينما بعد الحلقة تم إيداع محمود في مركز إيواء و توفير الرعاية الصحية له لعل حياته الجديدة تنسيه ما عاشه من عذاب على صغر سنه.

علقت جيهان النحاس “الطفل الباكي لقسوة أمه هو أسوأ صورة ختامية لهذا العام او ربما هو تجسيد لكل قبح قابلناه في السنة التي قاربت علي نهايتها-عفواً ياعزيزي الصغير دموعك غالية أبكتنا جميعاً إلا تلك الأم الجاحدة نعتذر لك نيابة عن الدنيا التي علمتك درس الخذلان مبكراً وياله من (خذلان)”

 

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف تنظرون لأم تخلت على إبنها ورمت به في الشارع؟ وهل تعتبرون الطفل ضحية لها ولأهلها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بالفيديو… مراهقة تهاجر على متن قوارب الموت في تونس.