Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | قمر اللبنانية تنجب ابنتها دون زواج والجمهور يسأل "مين أبوه"

لبنان (أخبار الآن) - 25/11/2021 . 20:26

الفنانة قمر اللبنانية تنجب ابنتها في الولايات المتحدة الأمريكية

"مين أبوها؟" هذا هو السؤال الذي ظل يلاحق الفنانة اللبنانية قمر بعد نشرها صورة ابنتها لونا التي وضعتها حديثا في أمريكا، قمر التي أنجبت ابنها الأول خارج إطار الزواج وظلت لأكثر من 10 سنوات تلاحق من تقول أنه والده للاعتراف به وهو حفيد جمال عبد الناصر صاحب شركة ميلودي جمال أشرف مروان لكنها لم تتحصل على شيء.

تريندينغ

قصتها القديمة جعلت المتابعين و الجمهور فور سماعهم  بخبر حملها الثاني يسألونها عن الأب، الأمر الذي ازعجها كثيرا لتخرج برد استفز كثيرين ومن حينها و الهجوم عليها كبيرا على السوشيال ميديا.

 

منشور طويل نشرته قمر في فترة حملها ردا على السؤال مين أبوها؟ كتبت «من يوم أعلنت حملي، بتسألوني عن والد الطفل، أنا حامل من روح القدس حد إلو معي؟!، روحوا اتعلموا من بلاد الغرب احترام الخصوصية والحفاظ على حقوق المرأة والطفل».

تريندينغ

هذا الجواب جعل كثيرين يغضبون منها و يتهمونها بتشبيه نفسها بالسيدة العذراء مريم والهجوم عليها يصبح أسرش و أعنف، ففكرة خروج عربية و حديثها علانية عن حملها و انجابها خارج اطار الزواج أمر غير مقبول في المجتمعات العربية ففكرة الأم العزباء لا تزال مرفوضة.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون ان من حق الفنانة قمر عدم الافصاح عن اسم والد ابنتها ان كانت متزوجة أم عزباء وأن كان الحمل في اطار الزواج أو خارجه ؟ أم بالنسبة إليكم مسالة اعلان الانجاب خارج اطار الزواج مسالة خطيرة و لا يجب اظهارها او التشجيع عليها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | تزوجت حبيبته فانتحر شنقا.. انتحار اليوتيوبر العراقي حمودي المولى

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.