Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | تزوجت حبيبته فانتحر شنقا.. انتحار اليوتيوبر العراقي حمودي المولى

العراق (أخبار الآن) - 24/11/2021 . 19:56

العراق.. انتحار اليوتيوبر حمودي المولى عن عمر 18 عاما

صدمة في العراق من انتحار يوتيوبر شهير، حمودي المولى شاب عمره فقط 18 عاما قتل نفسه شنقا بحبل لفّه على عنقه والسبب حبيبته التي تزوجت غيره.

كان الجميع من حوله يشعرون أن حمودي يعيش ضغطا نفسيا ومتأثراعاطفيا بفقدان حبيبته ووصل لمرحلة متقدمة من الاكتئاب لكن لم يتخيل أحد أنه سيُقدم على الانتحار.

هذه بعض من الأغاني التي اشتهر بها حمودي. عرف الشاب بتأديةالأغاني العاطفية الخفيفة من دون موسيقى.

من المؤسف فعلا أن يُنهي شاب مازال في ريعان الشباب حياته بهذه الطريقة. قصته العاطفية تبدو حزينة، لكن هذا لا يشفع له ما أقدم علهي. فالانتحار وفقا لاجماع الكل لم يكن ولن يكون ابدا الحل المناسب لاي مشكل نواجهه في الحياة.

إن خسر هو حبيبته فلن يُرجعها بموته.

استياء على مواقع التواصل

غردت فوزية "ماتوصل اني انهي حياتي عشان شخص انا هنت عليه هذا والعياذ بالله جهل وضعف الوازع الديني اسأل الله العظيم ان يرحمه ويعافينا مما ابتلاه ، مهما كان الشخص ومين ما كان ابداً لا ترخصون انفسكم عشانه طالما انت هنت على نفسك بتهون على غيرك و لا تعطون احد اكبر من حجمه .#حمودي_المولى"

البعض لاموا على الحبيبة التي كانت سببا في انتحاره وكذلك أهلها.

كتب علي الحلفي "حمودي المولى رحمة الله تعالى عليه، ان سبب موته ليس حبيبته وحسب وانما من قام بتمغيص حياتهُ ورفضهم له من غير رئي بنتهم اعلموا ان هذا فعلكم كمانع الماء عن الامام الحسين عليه السلام بلا تشابيه... عوفوا هذا التخلف والله خزيتونة"

المؤسف أن حالات أو محاولات الانتحار في مدينة الناصرية التي انتحر فيها حمودي وهو أحد أبنائها في تزايد مقلق، في نوفمبر الشهر الحالي هناك 12 حالة مسجلة للانتحار او لمحاولة الانتحار وهذا فعلا أمر خطير.

ففي التعليقات أشار البعض إلى أن حال بعض الشباب واليأس الذي يعيشونه قد يدفعهم للتفكير في الانتحار غردت ميادة مصطفى "كم هو مؤلم رحيل شاب في زهرة العمر، وهو اليوتيوبر الذي شغل مواقع التواصل بصوته وحبه للحياة، هل رحل بسبب الحبيبة؟، أم بسبب أوطان تزرع الموت في القلوب كل يوم، وتقتل كل لحظة أمل في جحيم هذا البؤس..#حمودي_المولى ضحية وطن وخذلته دفة حب تعلق بها أملاً للنجاة.. الله يرحمه ويصبر أهله"

بينما طه كان من الذين عبروا عن رفضهم التام والمطلق لأي شكل من الاشكال للانتحار فكتب "مستحيل اتعاطف وياه ولو قدر صغير شخص اناني ما فكر بأمه و لا ابوه و لا اخوانه ولا اصدقائه والاهم خسر الجنه و رضى الله بسبب بنية هاي الحياة مو مسلسل تركي اتمنى يكون عبره للكل شاب مثل تفكيره الانتحار مو حللل #حمودي_المولى"

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتقدون أن حمودي أو غيره من الشباب الذين انتحروا كان يمكن انقاذهم لو كان هناك أحد الى جانبهم يقنعهم أن حياتهم أغلى بكثير من أن تنهيها لأجل حبيبة أو عمل أو مال أو أي سبب من الأسباب؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | دمر حياتي وشوّه سمعتي.. بسبب صورة بلاغ ضد محمد رمضان

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.