إعلان لبيومي فؤاد يثير غضباً في السعودية

أثار إعلان لا تتجاوز مدته 20 ثانية لأحد المطاعم الشهيرة في السعودية شارك فيه النجم المصري بيومي فؤاد، غضبًا واسعًا في المملكة خلال الساعات الماضية. وقال المنتقدون إنه يتضمن إيحاء يؤول بطريقة “خادشة ومعيبة”.

,هاجم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، الإعلان لاستخدامه مصطلحات غير لائقة وقال في رد على تغريدة المخرج فهد الاسطاء: “اعلان تافه! ومعيب ! وثقيل دم ! ومسيء!!!”

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1453508853572718602

بدوره وجه الفنان بيومي فؤاد اعتذاره إلى جمهوره بعد انتشار الإعلان وقال:”في اعلان نزل لي في المملكة العربية السعودية يقال انه مسئ, اولاً كامل اعتذاري لكل اخوتي في المملكة/ ثانياً ارجو التوضيح بسوء التفاهم الذي حدث ، انا لم أقصد بما نشر انه اعلان و لكن أصحاب المطعم طلبوا مني نعمل هذا الأفيه على ان يحتفظوا به لأنفسهم كڤيديو شخصي و بالطبع لم أتخيل انه سيستخدم لدعاية المطعم بأسمي و اني تفاجأت مثلكم تماماً عند مشاهدتي للڤيديو /و بناء عليه أرفض رفض تام نسب هذا الاعلان لشخصي احتراماً لكم و لكل جمهوري بالوطن العربي”

وبعد اعتذار بيومي اختلفت آراء الناس على مواقع التواصل الاجتماعي لكن معظمها جاء رافضاً للمحتوى ودلالاته التي تتنافى مع المعايير المجتمعية وحتى أسلوب الدعاية.