تاتيانا واكيم ضحية السلاح منفلت في لبنان

تاتيانا واكيم فتاة لبنانية عمرها 24 عاما كانت في المطعم مع خطيبها حيث نشب خلاف هناك، أطلق أحدهم رصاصة في الهواء وأخرى باتجاه المطعم فاستقرت في جسد الفتاة..انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي آخر فيديو لها في المطعم حيث كانت سعيدة ومستمتعة بوقتها مع خطيبها وكانت تغني قبل لحظات من قتل الرصاصة الطائشة لها.

ماتت قبل زفافها بشهرين

ماتت تاتيانا أمام أعين خطيبها الذي انتشرت صورة له أيضا مؤثرة في الكنيسة يةدع فيها عروسه التي ماتت قبل شهرين فقط من زفافها.

غضب في لبنان

أغضبت هذه الجريمة اللبنانيين الذي انتقدوا الانفلات الأمني الكبير في لبنان وحمل السلاح دون قوانين رادعة.

كارولينا انتقدت تهاون الحكومة في مراقبة حمل السلاح  “إذا الدولة غير قادرة على منع حمل السلاح، لازم كلّ حزب يضبّ سلاح جماعته..معقول يبقى السلاح المتفلّت هيك عم يحصد أرواح بريئة كلّ يوم في دولة كلّ مين فرده على خصره وربج على كتفه؟ وكلّ مين عصب أو فرح أو احتفل بقوّص؟؟؟ هزلتم كلّكم #تاتيانا_واكيم

 

بنت البلد تساءلت”أمتى رح نخلص من الجهل والتخلف والفلتان، وينوضع حد ورادع لمطلقي النار بالهوا ساعة لفض مشكل وساعة ابتهاجاً، وتعريض الأبريا للخطر، صبية بأول عمرها شو ذنبها يا الله #تاتيانا_واكيم الله يصبر قلب أهلك”

 

محمد قال رخصت الأرواح “تاتيانا واكيم صبية انقتلت كالعادة برصاصة طايشة شو رخيصة حياة الناس بمزرعة لبنان الكبير”

 

بينما نشر آخرون صورة مطلق النار وطالبوا باعتقاله ومعاقبته “هيدا هوي لي قوص هيدا لازم يتحاسب انو شو ستفدت انحل المشكل بالقواص؟؟ قتلت صبية بريئة شو بدك تقول ل الله شو بدك تقول ل اهلا لي كانو ناطرينا ترجع عل البيت #تاتيانا_واكيم

https://twitter.com/Myriam79567743/status/1439955272710201347

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل سيتم محاسبة من قتل تاتيانا هل ستجعل هذه الضحية الدولة اللبنانية قادرة على منع حمل السلاح في لبنان؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بناية مسكونة بالجن في العراق والشرطة تكشف سر الأصوات المرعبة