Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | عراك كبير بين مجموعة فتيات في "حوّلي بارك" ينتهي بتدخل الشرطة

شجار حوّلي بارك/ صورة من الفيديو

الكويت (تريندينغ الآن) - 17/09/2021 . 20:46

تريندينغ الآن | شجار كبير بين مجموعة من البنات يثير الصدمة

  • روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يطلبون تكثيف الأمن في الحديقة
  • أسباب الشجار مجهولة، والفتيات يرفضن تسجيل قضية في حق بعضهن

شدّ شعر..ركل..صراخ..تسديد لكمات وضرب من كل جهة، هذاما شاهده الكثير من زوار "حوّلي بارك" في الكويت.

وقام بعض الأشخاص الذين كانوا متواجدين في "البارك" بتوثيق لحظات، وُصفت بالصادمة والغريبة على الكويت، حيث وقع شجار عنيف جدا بين مجموعة كبيرة من الفتيات.

وبعد ساعات قليلة من وقوع الشجار، تصدّر هاشتاق "حوّلي بارك" السوشيال ميديا وانهالت التعليقات على الفيديو الذي وثّق الواقعة.

تعليقات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي حول ما حصل أمام الملأ وفي حديقة ترفيهية كانت متنوعة... البداية مع "محمود زهران" الذي قال في تغريدته: اقسم بالله العظيم انا كوافد أشوف أن دا مسخره ويجب المحاسبه، مكان ترفيهي جميل والناس بتروح علشان تروق علي اطفالها يحصل كدا؟ هذا اكبر غلط والمشكلة انهم فتيات مش رجاله.

 

المغرّدة "سارة المطيري" من جهتها وافقت المغرّد السابق "زهران" حول ضرورة محاسبة من يظهرون على الفيديو في هذا الشجار وقالت: "الوضع كلش مو ناقص هالأشكال، ولازم يُستدعون وكلن ياخذ حقه."

 

كذلك، صفحة "خيطان تايمز" استنكرت في تغريدتها ما حصل، وكتبت: " مشاجرة نسوية في حديقة حوّلي بارك، لا هذي مو الكويت مالتنا"

 

 

 

أغلب التعليقات وافقت على أمر مشترك وهو تعزيز الأمن لضمان عدم تكرار الحادثة وتجنب التعرض لمثل هذه المواقف، مثل "دي لولا" وصفحة "صدى الأيام".

"دي لولا" قالت في تغريدتها: " امس كنت هناك حمدالله ماشفت هالمنظر بس فعلاً المكان ززززززحمه ويحتاج امن عشان لانشوف هالمناظر".

 

أما صفحة "صدى الأيام" فقد قالت: " مشهد غير حضاري لهوشة بنات ..إن لم يكن هناك رادع لهؤلاء ، سيتطور الأمر إلى حمل السلاح الأبيض ". وطالبت صاحبة الصفحة في التغريدة بتطبيق القانون، لمنع مثل هذه التصرفات.

 

 

البعض رفض فكرة تصوير مثل هذه الأمور، فـ "صوف 17" قالت في تغريدتها: "انا لو من البنات ارفع قضية على كل واحد صور و تجمهر/ و قبلها أرتب أفكاري و عقلي و افهم نفسي ان الطق و الصراخ طريقة متخلفة رجعية في الحوار."

 

من جهتها قالت المغردة "جهاد عوادة"، بعد السلام:" احببت التنويه فقط لا اكثر/ اولا لا يحق القيام بالتصوير، ومن المعيب ما نراه في التعليقات ونحن لا نعلم سبب المشكله واكيد ستحصل مشاكل كثيره لانه المتنفس الوحيد الترفيهي اللي باقي في الديره ومن الاكيد ستحصل بعض المشاكل وفي النهايه الله يسترنا.

 

 

مثل هذه المواقف يمكن أن تحدث في كل مكان في العالم، هذا ما أكدت عليه هذه الصفحة بالتغريدة التالية: "هوشة حوّلي بارك اللى إنتشرت تحصل فى كل مكان فى العالم والدور يقع على أن هالموضوع مجرد ( عمل فردي) وليست ظاهره مجتمعيه ولا نتطرق شنو جنسياتهم ولكن نتطرق بأن يهدوا ويستهدوا بالله ويراعون حشمتهم ككونهم نساء والله يهديهم ويستر عليهم ولا تزيدون بالتعليقات الغير لائقة"

 

في الختام..أسباب الشجار لا تزال مجهولة...لكن على حسب وسائل إعلام محلية، بعد تدخل الشرطة انتهت هذه المشاجرة دون تسجيل اي قضية بعد تدخل الشرطة !

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.