موكا حجازي مواليد 2005 واسمها الحقيقي نانسي

اعترافات صادمة لفتاة تيك توك مُوكا حجازي التي ألقي القبض عليها منذ شهر تقريبا بتهمة التحريض على الفسق، في نص التحقيقات تحدثت عن قصتها وما دفعها للقيام بفيديوهات وُصفت بالخادشة للحياء لرقصها بملابس مُخلة ونشرها على السوشيال ميديا، قادت هذه الفيديوهات موكا حجازي واسمها الحقيقي نانسي إلى الوقوف كمتهمة وعمرها فقط 16 سنة فهي من مواليد 2005.

طلاق الوالدين

في نص التحقيقات وإجاباتها على أسئلة المحققين تحدثت موكا حجازي عن انفصال والديها منذ أن كان عمرها 6 سنوات وعاشت حينها مع أبيها الذي سافر للجزائر وتزوج مرة أخرى لكن رفض زوجة الأب عيش نانسي معها جعل والدها يقرر إعادتها لمصر لأمها التي بحسب ما روته موكا حجازي كانت تضربها وتعذبها ما جعلها تحاول الانتحار فقررت بعدها الهروب من المنزل.

فيديوهات على تيك توك للشهرة والفلوس

من هنا بدأت في البحث عن مأوى ولم تمانع في إقامة علاقات مع شباب فقط للعيش معهم إلى أن تعرفت على معاذ هذا الشاب الذي اقترح عليها القيام بفيديوهات من الممكن الاستفادة منها ماديا على السوشيال ميديا وكان هو من يختار ملابسها ووضعيات التصوير وهو من يقوم بتصويرها.

صورت موكا 250 فيديو على هذه الشاكلة لكنها لم تحصل على أي شيء مقابلها فمعاذ هو الذي كان يتصرف في كل شيء ومن فتح لها الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وإلى الآن تبحث الشرطة عنه.

ضحية أم مذنبة؟

تباينت التعليقات على اعترافات فتاة التيك توك موكا حجازي خاصة بعد التعرف على سنها الصغير وما مرت به من ظروف فتساءل عمر السيد على فيسبوك “هي الناس بتشتمها ليه؟ ما كنتو اتربو في ظروف زيها ووروني كنتو هتعملو ايه؟”

آخرون قالوا من عليه تحمل المسؤولية فعلا هو الأب والأم فكتب مالك الشريف هذا التعليق ” يعني ضحية من ضحايا الانفصال يعني المفروض الحساب لامها وابوها”

لكن رفض البعض الآخر تقديم مبررات لما فعلته حتى إن كانت صغيرة في السن ولا يمكن تعليق كل أخطائها على شماعة طلاق الوالدين كان أحمد محمد منهم حيث قال “كلنا عيشين في اسره غير مستقره معملناش كده”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون فتاة التيك توك موكا حجازي بعد سماع اعترافاتها ضحية أم مذنبة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | اختطفوه لإبتزاز والده.. الشرطة المصرية تعيد الطفل زياد البحيري لأهله سالما