في العراق.. جدل بعد اتهام السياسي فائق الشيخ علي , شهد الشمري بالحمل خارج إطار الزواج

هجوم على الشاعرة العراقية شهد الشمري بعد انتشار خبر انجابها لمولودها الأول بعد 5 أشهر من زفافها، كان الهجوم من سياسي ونائب عراقي نشر تغريدة على حسابه , متهما شهد بالحمل خارج إطار الزواج .

فكتب  “العراق بلد النَفُخ! كل شي بيه قابل للنفخ.. يعني مثلاً رئيس وزرائه يزور أميركا، الزيارة والتحليلات تقوم تنفخ بيه، ِعمامة تغرّد تشغل وسائل الإعلام أسبوع يسولف بالتغريدة. كُلش طبيعي تتزوج وحدة منفوخة قبل 5 شهور وتجيبلك بنية بعد 4 شهور! #شني_هاي

تضامن مع شهد الشمري 

وسرعان ما أشعلت تغريدته السوشيال ميديا في العراق بين مؤيد ومعارض لكلامه، وكان هناك أيضا تعاطف كبير مع الشاعرة العراقية وزوجها. من جهة دعا مغردون عراقيون النائب إلى عدم التدخل في خصوصية الغير وعدم الطعن في الشرف واحترام حرية الغير.

حيث غرد طلال الحريري “كعلماني اقول: انا مع الزواج المدني ومع الحرية في إختيار الحياة الشخصية للفرد ولا مشكلة ان يكون هناك حمل أو ولادة قبل إعلان الزواج بشكل رسمي اذا كانت العلاقة برضا الطرفين. #شهد_الشمري سيدة عراقية مُسالمة تتعرض لحملة تنمر وتسقيط من قِبل المتخلفين ومرضى الهوس بعقدة الشرف والأعراض.”

 

جمانة ممتاز قالت إن شهد متزوجة ولا يجب الطعن في شرفها حيث كتبت “تغريدة مو موفقة وخصوصا ممن يتبنى خطاب مدني. البنت حبلت قبل ٥ اشهر او سنة، هذا شأنها الخاص، هي تحب الانسان الي ارتبطت بيه وتزوجته وبموافقتهم، وحتى القانون العراقي لا يجرم العلاقات الانسانية والعاطفية مادامت برضى الطرفين.. الله يسعدهم ويفرحهم، خل نتمنى الخير، ما ينقص من مكانتنا شي”

https://twitter.com/jumana_mumtaz/status/1420011172011646977

 

 

وهناك من قال للنائب أنك مخطئ فقط شهد تأخرت في اعلان زفافها.

وأضحت شهد “مكان عنده علم انو هي مزوجة صارلها كومة ومعلنت ولا سوت حفلة بسبب كورونا ف اكيد ورا زواجها الحقيقي راح تكون حامل ٤ اشهر زواجها الحقيقي و٥ اشهر الزواج المعلن وهم الحقيقي =٩ اشهر فراح تولد شيخ خلي عندك علم قبل لتشخبط”

 

لكن رغم هذا التعاطف و الدعم لشهد الشمري , كان هناك من دافع عن النائب العراقي منهم أبرار التي قالت “اغلب المتضامنين وي شهد الشمري يملكون فكر اقذر من الي قاله فائق الشيخ بس هما شافوا الموضوع وسيلة لعرض علمانيتهم الكاذبة.

كان العراق يملك متحررين بقدر الي شفناهم امس كان احنة بخير وماصار اكو حيوانات متحرشة بالشوارع والبنية تخاف تمشي وحدها”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل من حق النائب التدخل في الحياة الشخصية للآخرين؟

للمزيد

تريندينغ الآن | تقوم بإيحاءات جنسية وزوجها يصورها..القبض على فتاة تيك توك المصرية “كائن الهوهوز”