تريندينغ الآن | ياسمين عبد العزيز في حالة حرجة.. هل تعرضت للسحر الأسود؟

image

ياسمين عبد العزويز

مصر (تريندينغ الآن) - 19/07/2021 . 17:34

 

تريندينغ الآن | ياسمين عبد العزيز في غيبوبة بسبب خطأ طبي

بدأت القصة عندما نشر أحمد العوضي رسالة مأثرة لكن مخيفة بعض الشي لجماهير الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، فقد قال في تفاصيل المنشور أن زوجته تمر بوعكة صحية خطيرة وطلب من الجماهير الدعاء لها.

تريندينغ الآن | ياسمين عبد العزيز في حالة حرجة.. هل تعرضت للسحر الأسود؟
رسالة أحمد العوضي / من مواقع التواصل الاجتماعي

ومن هنا بدأت الأخبار عن حالتها الصحية على المواقع الفنية وبين محبيها بالانتشار بشكل واسع، خصوصا بعد أن كتب الفنان تامر مجدي عبر حسابه على موقع فيسبوك: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية”.

تريندينغ الآن | ياسمين عبد العزيز في حالة حرجة.. هل تعرضت للسحر الأسود؟
منشور تامر أمجد /مواقع التواصل الاجتماعي

مما يوضح أن ياسمين خضعت لعملية جراحية دقيقة ونتج عن خطأ جراحي من أحد الأطباء إصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.

كان عدد من الفنانين المصريين قد كشفوا عن تواجد ياسمين عبدالعزيز في أحد المستشفيات، من أجل إجراء جراحة صعبة لم يتم الكشف عن طبيعتها.

وأصبح اسم ياسمين عبد العزيز تريند على السوشيال ميديا، فالكل يدعي لشقية الشاشة المصرية بالشفاء العاجل من بينهم الجماهير وزملاءها الفنانين اللي ساندوها في هذه الأزمة وساندوا الفنان أحمد العوضي.

صلاح عبد العزيز الذي قال: في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من ٢٠١٠م كانت دايماً جنبي،أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة #ياسمين_عبدالعزيز /يارب أرزقها الشفاء التام والعاجل يارب.

كذلك الفنانة شيريهان نشرت لها دعاء بالشفاء على موقع تويتر ختمته بوشم ياسمين عبد العزيز.

ومن جهته الفنان الكوميدي ” أحمد حلمي ” نشر صورة زميلته وصديقته ياسمين قائلا:  ” أختي الغالية يامسن بتعمل عملية صعبة ممكن تدعولها تقوم بالسلامة “.

ومرة أخرى ” حلا شيحة ” تثير الجدل باختيارها صورة معينة لياسمين عبد العزيز لتتمنى لها الشفاء، اختارت شيحة أن تضع لصورة لزميلتها ياسمين عبد العزيز وهي ترتدي الحجاب وتقف أمام الكعبة المشرفة، مما اعتبره البعض ضغطا من حلا شيحة على جميع الفنانات لارتداء الحجاب.

تريندينغ الآن | ياسمين عبد العزيز في حالة حرجة.. هل تعرضت للسحر الأسود؟
منشور حلا شيحة / من حسابها الرسمي

محبو الممثلة المصرية في كل مكان في الوطن العربي ومن حسن حظها لم يبخلوا عليها الكثيرين بالدعاء وبالكلام الطيب على منصات السوشيال ميديا: فنرمين قالت في تغريدة: الله يشفيكي يا أخف دم بالعالم… يا شقية السينما المصرية.

لكن البعض ركز على العلاقة الجميلة والحب الذي يجمع أحمد العوضي وياسمين بعد نشر الفنان المصري رسالته المؤثرة التي سبق وتحدثنا عنها، فمريم قالت:” احمد العوضي قال الكلمتين اللي اي واحدة مريضة تتمني تسمعهم من شريكها.. مهما كان الراجل قوي وعنده عضلات لكن الحب اللي بجد بيحوله لكائن ضعيف من غير توأم روحه ونصه التاني.. توأم الروح اللي بجد بيبقي سبب رئيسي لقوتك في الحياة”.

والبعض الآخر ربط ما حدث معها بالعين والحسد، فهناك مغردة قالت:” مش كان لازم تنزلي الفيديو اهه اتحسدتني “اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي انت الشافي شفاء لا يغادره سقما” انتي قوية و ان شاء حتفرق و حصليلك صلاة قضاء الحاجة بالشفاء و ان شاء حتفوقي بكرة قمراية بالحجاب ما شاء الله لا قوة الا بالله”.

 

من جهة أخرى وما أثار الجدل بكثرة تدخل، مفسرة الأحلام والمعالجة الروحانية أسماء بدوي بقنبلة فجرتها على مواقع التواصل الاجتماعي فقد قالت: ” عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر/بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة لو ممكن حد من الرقاة المعروفيين يرقيها”.

تريندينغ الآن | ياسمين عبد العزيز في حالة حرجة.. هل تعرضت للسحر الأسود؟
أسماء بدوي / مواقع التواصل الاجتماعي

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.