تريندينغ الآن مواقف طريفة في مؤتمرات يورو 2020

مواقف طريفة وقعت بعد الضجة التي أحدثها كريستيانو رونالدو بما فعله في أحد المؤتمرات الصحفية لمسابقة كأس أوروبا 2020 حينما أزاح النجم البرتغالي زجاجتي المياه الغازية لشركة كوكاكولا , وأمسك بقنينة مياه ناصحا متابعيه بشرب الماء .

وعلى عكس ما قام به كريستيانو رونالدو قام مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم ستانيسلاف تشيرتشيسوف بشرب كوكاكولا.

 

بعدها ظهرت موضة بين اللاعبين , وعلى خطى رونالدو أزاح نجم المنتخب الفرنسي بول بوغبا زجاجة مشروب كحولي من أمامه باعتباره لاعبا مسلما,  بعد 24 ساعة فقط من حركة رونالدو.

 

بعدها قام لاعب منتخب إيطاليا مانويل لوكاتيلي بتقليد نفس حركة رونالدو.

خسائر كوكاكولا

 

تتزامن هذه الضجة التي أحدثها رونالدو مع تسجيل انخفاض قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية العملاقة كوكاكولا.

https://twitter.com/ibraai_/status/1404736463242149901

 

لكن في المقابل هناك من نبش في القديم ووجد أن كريستيانو الذي أزاح زجاجة المشروب الغازي , كان قد قام قبل سنوات بالترويج لها ولنفس الشركة، متسائلين أليس هذا نفاق؟

يونس كتب على تويتر “في اخبار ان سبب رفض كريستيانو رونالدو التصوير بجانب عبوات كوكاكولا هو فسخ الشركه تعاقدها معه منذ 10 سنوات وتعاقدها مع نجوم آخرين لكنه الأن أصبح مثالا للنفاق ويحاول أن يدعي أنه شخص مثالي”

 

وآخرون قالوا لو دفعوا له لوضع كريستيانو زجاجة كوكاكولا على رأسه منهم أحمد الذي علق “اليوم لغة المال شركة كوكاكولا تبي تستغل كريستيانو وشهرته وحطة علبتين كوكاكولا على طاولة المؤتمر الصحفي لو كريستيانو رونالدو متفق مع الشركة واتفق معهم على مبلغ مالي و الله مايشيله وكريستيانو ذكي وعارف اللعبه ويدري انه مسوق لي اي منتج في سوق كريستيانو ليس لاعبا فقط بل مربح للبضاعة وشكراً”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون أن كريستيانو رونالدو قام بهذه الحركة لأنه قدوة للملايين ويرغب في نصح متابعيه بشرب الماء الصحي أم أن المسألة متعلقة بالمال والدعاية؟

للمزيد

تريندينغ الآن | صور جسدها من الخلف.. إيقاف متحرش المطار ومتحرش القطار في مصر