تريندينغ الآن متحرش المطار .. وجدوا في هاتفه الكثير من الفيديوهات لفتيات صورهن من الخلف

كان يصورها من الخلف.. هذا ما قالته هذه الفتاة وهي بلوجر اسمها بسمة بشاي في فيديو نشرته على حسابها على السوشيال ميديا وهي تبكي بحرقة.. وروت تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أحد العاملين بمطار القاهرة بعد عودتها من بيروت، حيث كانت مع أصحابها تنتظر الحقائب لينبهوها أن هناك من يصورها بهاتفه من الخلف.. فذهبت معهم لفتح هاتفه والتأكد من الأمر ثم استعانت بالأمن ليكتشفوا أن الرجل لم يصورها هي فقط، وجدوا في هاتفه العديد من الفيديوهات لفتيات أخريات كان يصورهن أيضا من الخلف.

ظهرت بسمة بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها فيديوهاتها على السوشيال ميديا، وتعاطف عدد كبير من المتابعين.. بفيديو آخر تبتسم فيه هذه المرة لتقول إن الرجل المتحرش خرج من المطار “متكلبش” وسيخضع للتحقيقات.

https://twitter.com/WamslerN/status/1404722737642446850

متحرش القطار

منذ أيام قليلة وكذلك في مصر عبّر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من فيديو صادم جدا يظهر تحرش رجل بشاب قاصر في أحد القطارات , ليتصدر هاشتاغ متحرش القطار الروسي تويتر , حيث عبّر فيه كثيرون عن عدم احتمالهم لتكرار حوادث التحرش، صور هذا الفيديو من قبل أحد الركاب الذي كان جالسا في الكرسي المقابل للمتهم , حيث تمكن من تسجيل الواقعة في فيديو مدته 10 دقائق باستخدام هاتفه، الخبر الجيد أن وزارة الداخلية المصرية تمكنت من العثور على المتهم متحرش القطار وإلقاء القبض عليه.

غضب من تكرر حوادث التحرش

 

رانيا أمجد علقت ساخرة  “متحرش القطار متحرش المطار متحرش الاتوبيس متحرش الميكروباص نطير طيب ؟؟؟

https://twitter.com/raniaamgad_/status/1404811657218560001

 

ومحمد طارق قال إن  الموضوع زاد عن حده ومثل هذه الجرائم تحتاج لعقوبة غليظة وواضحة.

 

وداليا نوفل أشارت الى التأثير الإيجابي لمواقع التواصل الاجتماعي في كشف المتحرشين وهي الوسيلة الوحيدة لضحايا التحرش لرد حقهم.

 

وإيمان مجدي ناصر عبرت عن سعادتها بخبر إيقاف متحرش المطار.

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل التشهير وفضح المتحرشين على مواقع التواصل الاجتماعي يساعد على وقف حوادث التحرش وعدم تكرارها ؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | فيديو.. أب يصلي في المسجد وهو يحمل ابنه