تريندينغ الآن | موظفة كويتية تحرش بها مديرها فاشتكته للوزير.. فقال لها لا يعنيني “روحي المخفر”

الكويت (أخبار الآن) - 08/06/2021 . 20:29

تريندينغ الآن | رفض الوزير مقابلة الموظفة التي تتهم مديرها بالتحرش واصبح ما قاله ترند في الكويت #انا_شكو_روحي_المخفر

اشتكت مواطنة كويتية وموظفة في فيديو من مديرها واتهمته بالتحرش بها.. وحكت كيف أنها كمتضررة توجهت الى مكتب الوزير لتقديم شكوى إدارية بحق المسؤول، لكنه رفض مقابلتها وقال لها “أنا شكو روحي المخفر” يعني بصريح العبارة قال لها أمرك لا يعنيني إذهبي للشرطة.

 

أنا شكو روحي المخفر .. تحول ما قاله الوزير لهاشتاع تصدر التويتر في الكويت وسط غضب من تعامله مع ضحية بهذا الأسلوب اللامبالي، ففي نهاية الأمر هي امرأة في مجتمع شرقي , ومن المؤكد أنها تخاف على سمعتها ولا ترغب في كشف اسمها , ولا تعميم قصتها بالإسم و الصوت و الصورة.

لامبالاة مسؤول

منار غردت “لي متى لازم البنت تطلع بالصوت والصورة و الاسم عشان تصير قضية رأي عام والكل يلتفت لها؟ التحرش صار بكل مكان حتى بالدوام و المسؤولين مهملين و القوانين غير واضحة، شلون ماكو قانون للتحرش في مكان العمل! هذا الشخص المفروض ينفصل من عملة! #انا_شكو_روحي_المخفر

 

وجه بعض المغردين كلامهم للوزير.. قال له أبو تياغو “#انا_شكو_روحي_المخفر يعني لو هالبنت مو خايفه على سمعتها كان ما فكرت تجي حقك وتشتكي لك وانت بكل برود تقولها روحي المخفر طيب خل نفترض قالت حق اخوانها وجو اخوانها واذبحو هالكلب ودخلو السجن بسبب دافع عن اختهم وقتها مو يكون بذمتك هذا اذا عندك ذمه”

 

وأنوار سألت وينو القانون #انا_شكو_روحي_المخفر الوزير حتى ما قبل بمقابلة المجني عليها الا بعد تدخّل نواب!! والمتحرش يسرح ويمرح ويرفض نقلها ويشوه سمعتها! لهالدرجة سهل على الذكر التحرش بمكان عمل بدون محاسبة وصعب عالمرأة تاخذ حقها على الرغم من تعدد الجهات اللي راحت لهم لتقديم شكوى؟

 

شجاعة الضحية 

نورة الشمَري أشادت بقوة الفتاة التي لم ترضخ للصمت ودعتها للمواصلة “يقهر شلون إن البنت قوية وقدرت تروح تشتكي، بس تعرضت لهالمعاملة اللي يحاولون يكسرونها فيها، عشان ما تحاول تشتكي ثاني مرة، أتمنى تاخذ حقها ويحاسبون كل مسؤول مهمل ومو قد المسؤولية والأمانة اللي عنده. #انا_شكو_روحي_المخفر

 

نفس الشيء بالنسبة لريم عبد الله العيدان قالت لضحية التحرش “ماحطوا السلاطين الا للشياطين . روحي المخفر وخليه عبره لمن لم يعتبر #انا_شكو_روحي_المخفر

 

شكوى بالشرطة

لكن آخرين انتقدوا الفتاة وقصة التحرش التي تشتكي منها, وقالوا إن هناك جهات معنية تؤكدها أو تدحضها… منهم أبو يوسف الذي علق “يعني وصلت حق الوزير ووصلت حق عضو مجلس الامه ووصلت حق الصحافه والحين كل الكويت والعالم تدري بس شكوى بالمخفر صعبه يا اختي موضوعج بالمخفر ويحتاج تحقيق وتدقيق”

شاركونا أنتم بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتقدون أن هذه الموظفة ستأخذ حقها في النهاية من مديرها المتحرش بها؟  أم نحن كمجتمعات عربية نشجع على السكوت على التحرش ونتعامل بعدم جدية مع شكاوى النساء ضد المتحرشين؟

للمزيد

تريندينغ الآن | شاهد.. حلق شعر فتاة في بنغازي بعد اختطافها واغتصابها

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.