في تريندينغ الآن هاشتاغ مسيء لرانيا يوسف بعد صورتها مع مدير نادي برشلونة

أشعلت صورة للممثلة المصرية رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة الاسباني السوشيال ميديا في مصر, وسرعان ما أصبحت ترند بعد ما نشرتها رانيا يوسف على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت فيها بفستان مع رئيس نادي برشلونة الاسباني وهما يبتسمان للكاميرا في لقطة عادية جدا،  وربما كانت الصورة ستمر مرور الكرام لولا تعليق رانيا يوسف على الصورة الذي كان كالتالي “Good morning from Barcelona

انا مع أجمد رئيس نادي في العالم ( خوان لابورتا ) مدير Barca Barca”

قد يقول كثير منكم أن حتى التعليق عادي جدا, لكن كانت أغلب التعليقات من قبيل ما كتبه عبدو “ولما نيجى نعلّق ع الكلام اللى معناه باين من طبيعة صاحبته تزعلوا،وتقولوا سيبوا الناس ف حالها…. انتوا عاوزين مننا ايه بالظبط؟!”

 

دعارة وتعليقات جنسية

سريعا بدأ هاشتاغ مسئ للممثلة في تصدّر تويتر في مصر , مع صور وتعليقات توحي بأن هناك علاقة خاصة بين الممثلة ورئيس نادي برشلونة وصلت الى حدّ اتهامها بالدعارة ونشر صور فيها إيحاءات جنسية تسخر من رانيا , وتتخيل مواقف لها عند انضمامها للفريق سواء عند تسجيل هدف وتمرير كرة أو حتى عند مشاهدة الجمهور للماتش الساخن.

و نظرا لأن هناك الكثير من الصور المخلة حقيقة , اخترنا أكثر الصور احتراما, ولكم أن تتخيلوا البقية وحتى الهاشتاغ مسيء بشكل كبير جدا.

نتابع مثلا هذا الفيديو الذي نشر مع هذا التعليق “بعد تعاقد #رانيا_يوسف مع #برشلونة الباك الشمال علي سبيل الدعاره”

https://twitter.com/hebayousef23319/status/1400191826347368452

 

 

وأمام الهجمة الكبيرة , غردت رانيا يوسف على تويتر بنشر صور بوستات استخدمت الهاشتاغ المسيء علقت “قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها … قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا”

 

تنمر و  تحرش

عبر كثيرون عن تضامنهم مع رانيا يوسف ضد التنمر والتحرش.

منهم داليا زيادة التي علقت “رعاع السوشيال ميديا، الذين لم يسلم من قلة أدبهم أحد، منغمسين في حالة تنمر وتحرش لفظي مقرف ضد الفنانة #رانيا_يوسف، وللأسف مش أول مرة يعملوا معاها كده، ومع أخريات غيرها على السوشيال ميديا. أنتم أكتر شيء حقير في الدنيا، مش هي دي أخلاق المصريين أبداً!”

 

ودولسيكا قالت لو كان الهجوم على رانيا بسبب فستانها , فممثلات الزمن الأبيض والأسود كن يلبسن مثلها. حيث كتبت “حد يقولى الفرق بين فستان رانيا يوسف الي هيج شويه عيال عليها وبين فساتين فنانات زمان الي محدش كان يجرأ يقول عليهم كلمة. المجتمع حقيقى اتجرف فكريا لحد ما حول اجيال لذئاب بشرية قليلة الحياء والادب مطلوقة على كل انثى فى المجتمع تنهش فيها لمجرد انها فكرت تلبس الي يعجبها… !”

 

شاركونا بآرائكم تريندينغ الآن

هل تعتبرون أن رانيا يوسف استفزت الجمهور بصورتها مع مدير نادي برشلونة أم أنها ضحية تنمر و تحرش على السوشيال ميديا؟