تريندينغ الآن مناور الراجحي يغني “انت يا طير السعد يا بنت أبوك.. إنت الغلا إنت حياتي كلها”

“إنت يا طير السعد يا بنت أبوج، إنت الغلا إنت حياتي كلها” هكذا استقبل أب كويتي ابنته في المطار.. بالغناء لها وبباقة من الزهور وباحتضانها بقوة بعد تخرجها من إحدى الجامعات في الخارج.

 

فرحة تشعر بها عندما تشاهد الفيديو, ولعل البعض منكم أدمعت عينيه وهو يرى حنان هذا الأب الفخور جدا بابنته… فإضافة الى الغناء والورود هذه بعض من صورها في المطار، شيء جميل جدا.

اعجاب واحترام لحنية الأب

أفراح غردت “أنتي يا طير السعد يا بنت ابوج انتي الغلا … انتي حياتي كلها”

“ياحلو صوته وقلبه وجمال احساسه وفرحته بتخرج بنته مادري اهني الابو على بنته ولا اهني البنت على حضن ابوها الغالي اللي يسوى تعب الدراسه والغربه ماشاءالله تبارك الله .. ربي يحفظهم ويتمم فرحتهم على خير”

 

بكثير من التأثر كتب علي النبهان “هناك فرق كبير بين الأباء بالإسم فقط وبين الأب الحقيقي، هذا الأب النبيل وثق في بنته وتركها تحقق أحلامها، وكانت بنته عند ثقته فيها ورجعت له متفوقة. ألف مبروك الدكتور مناور الراجحي رئيس قسم الإعلام جامعة الكويت ومنها لأعلى وياليت كل الآباء مثلك وعسى دوم أفراحكم وأعيادكم”

 

الكثير من الاحترام للأب علق بندر “هذه المشاعر الصادقة عوضت سنين الغربة وهي بمثابة أعظم تكريم وتتويج من أب أعتاد علي غرس الحب لإبنائه هنيئا لكم تخرج كريمتكم وهنئكم الله بهذا الأب الرائع أنتِ يا طير السعد يا بنت أبوك”

 

البعض الآخر استرجع بعض الذكريات بمشاهدة هذا الفيديو منهم فايزة الحربي “الأب هو السند الحقيقي للفتاة وصمام الأمان والقوة الحقيقية الدافعة لتقدمها، مازلت أتذكر فرحة أبي رحمه الله بعد حصولي على الماجستير عندما قال لي وماذا بعدها فقلت له الدكتوراه ثم بالحرف قال لي: كملي وأنا أبوك، توفي بعدها واتممت رحلتي العلمية و بقيت كلماته محركا لي على المسير قدما”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف هي علاقتكم بآبائكم، هل يمكن لأبيك أن يقوم بمثل هذه الحركة  لاستقبالك؟ هل يشبه الدكتور مناور أبوك في حنانه؟