في تريندينغ الآن قلق عالمي من الصاروخ الصيني الشارد

هل هي نهاية العالم؟ فيلم رعب صيني جديد ، صاروخ صيني تائه خارج عن السيطرة وزنه 21 طنا , يقوم بجولة كاملة على الأرض كل 90 دقيقة، وزارة الدفاع الأمريكي توقعت أن يسقط حطام الصاروخ على الأرض بعد احتراقه في الغلاف الجوي في وقت مبكر من يوم السبت , لكن لا نعلم أين بالتحديد سيسقط , لكن الأغلب سيكون في المحيطات بكل بساطة لأنها  تغطي 70 بالمائة من كوكب الأرض… لكن هذا لا يعني أنه لن يسقط على مناطق مأهولة بالبشر، لذلك بكثير من القلق تلقى العالم هذا الخبر السيء من الصين.

انتشرت مواقع البث المباشر لتحرك الصاروخ على السوشيال ميديا, و تحليلات وتوقعات حتى من غير أهل الاختصاص التي كان فيها الكثير من التهويل.

الأمر لم يقتصر على التحليلات التي فيها تهويل كذلك انتشرت فيديوهات كاذبة واشاعات تقول ان الصاروخ وقع فعلا.

 

من جهة أخرى تصدر هاشتاغ الصاروخ الصيني الترند عالميا مع الكثير من السخرية والتهكم، نشرت هذه الصورة التي يسال فيه العالم الصين “احنا اتشغلنا في رمضان والتطعيم وسبناك لوحدك هببت إيه؟ لتجيب الصين ضيعت صاروخ”

صورة أخرى للممثلين أحمد حلمي و حسن حسني ينظران للسماء مع تعليق “والله الواحد ما يعرف يترقب ليلة القدر ولا هلال العيد ولا الصاروخ الصيني”

وهناك العديد من مقاطع الفيديو المضحكة….

https://twitter.com/doubleblue__/status/1390136038383833088

فيلم رعب ونهاية العالم

 

شريف غرد “تخيل كده تبقى قاعد في أمان الله، وهوب تسمع إن الصين فقدت السيطرة على صاروخ وزنه يتعدى ٢٢ طن وهو دلوقتي سارح في ملكوت الله وهيقع في أي مكان في العالم هو ورزقه بقى.

الصين معيشه العالم فيلم رعب تاني من بعد كورونا”

 

محمد الهذلي كتب “ياخي أحس الصين تلعب على التسويق العالمي بمبدأ “خالِف تُعرَف”

صايرة الإبن المشاكس في عائلة الكرة الأرضية.

الفيروس الصيني واللقاح الصيني وتو طلع لنا #الصاروخ_الصيني

https://twitter.com/mr_mh101/status/1390209041398370307

لارا علقت “#هل تعلم انك قد تكون احد الاشخاص المعرضين لتلقي الصاروخ الصيني الشارد والذي يمر حول الارض كل 90 دقيقة ويزيد وزنه عن 20 طناً

شكلك لا تعلم”

والإعلامية الكويتية مي العيدان كتبت “#الصاروخ_الصيني حسبي الله عليهم صرت امشي وأطالع فوق”

شاركنا بآرائك في تريندينغ الآن

هل أنت قلق من سقوط الصاروخ؟هل تخاف فعلا أن يسقط على رأسك؟