في تريندينغ الآن الاعتداء على مراسلة قناة ام تي في اللبنانية زينة باسيل

كانت مراسلة قناة أم تي في اللبنانية زينة باسيل تقوم بتغطية على الهواء مباشرة إلى أن قامت هذه السيدة بالاعتداء عليها ودفعها بقوة وطردها من المكان قائلة ” اذهبي من هنا”.

انتشر هذا الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع استنكار كبير للاعتداء.

علقت الإعلامية اللبنانية نيكول الحجل على تويتر “كل التضامن مع الزملاء الاعلاميين الذين يقومون بواجباتهم، في وجه البلطجية والزعران”

 

وسامر بركات أعجب بردة فعل المراسلة على الاعتداء “أظهرت زينة باسيل مهنية كبيرة في تعاطيها مع المضايقات التي تعرضت لها عالهوا. برافو صراحة”

https://twitter.com/samerbarakat83/status/1384939578973466624

 

كانت المراسلة تغطي أحداث شركة مكتّف للصيرفة ومن قامت بدفعها هي من أنصار القاضية غادة عون التي تحدث ضجة منذ أيام في لبنان لاقتحامها أبواب مكاتب الشركة بالقوة بخلعها وتكسيرها برفقة عناصر من جهاز أمن الدولة لأخذ وثائق تحتاجها لاستكمال تحقيقاتها حول ملفات فساد مالي في البلاد بحسب قولهاو وذلك في تحد لقرار عزلها وأمر برفع يدها عن الملفات.

في لبنان وعلى السوشيال ميديا هناك انقسام بين من يرى غادة عون شجاعة و نزيهة وآخرون يرونها فقط تقوم باستعراض.

 

كتبت زينب “كل من يقف بوجه القاضية عون في مسألة التحقيق المالي ومنعها من كشف المستور هم أنفسهم من وقفوا بوجه رئيس الجمهورية عندما طالب ب #التدقيق_الجنائي هم أنفسهم من لا يريدون أن تنكشف ملفات الفساد لزعمائهم ويُنشر غسيل سرقتهم ونهبهم…. #غاده_عون_تمثلني

 

بينما نادر الأطرش له رأي آخر فيها “#غادة_عون هيي و هالكم عوني شو شاطرين بس يكون في استعراض و مسرحيات

كان نفسي يفوتوا ع وزارة الطاقة مثلاً، ما وزارة الطاقة سرقت مصرياتكن كمان، ٥٠ مليار$ عجز من وزارة الطاقة #سيرك #تيار_الاستعراض

https://twitter.com/_NaderElatrache/status/1383410034902671369

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

ما رأيك في تصاعد العنف واستخدام القوة في لبنان ؟ أليس هذا مؤشر على حالة الفوضى التي يعيشها البلد؟

للمزيد

تريندينغ الآن | يضرب أمه بوحشية مع أخيه من أجل الميراث