في تريندينغ الآن شريهان نجمة فوازير رمضان تعود بنفس مهاراتها الاستعراضية و خفة دمها

شريهان الوجه الرمضاني يعود من جديد إلى الشاشة بعد غياب استمر 20 عاما، ظهورها من جديد في اعلان رمضاني لشركة اتصالات جعل اسمها يتصدر الترند، كانت ترقص بمهاراتها الاستعراضية وخفة دمها …و حكت في الإعلان قصتها وكيف تعرضت لحادث سير ألحق أضرارا كبيرة بعمودها الفقري وغير لها حياتها بالكامل , وغابت بعدها عن الأضواء.

بمناسبة عودتها كتبت شريهان على تويتر “كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني و إنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد.مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا..كنتعايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية..”

 

 

أرجعت شريهان بعودتها هذه حنين العالم العربي لفوازير رمضان التي قدمتها لأربع سنوات ودخلت عبرها كل البيوت العربية و القلوب أيضا… ورغم غيابها إلا أنها ما زالت تحظى بمحبة الجمهور.

 

 

 

كيف استقبل الجمهور عودة شريهان؟

غردت ساندي “شريهان هي اكبر دليل ان الروح فعلا هي الي بتدوم بعد 56 سنه بتعمل اعلان بروح بنوته عندها 20 سنه…”

https://twitter.com/SandyAd28789513/status/1382053573983416321

 

غرد الاعلامي المصري عمرو أديب “الوحيده اللي نجحت تقومنى من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت اكمل اكل تانى”

 

الفنانة المصرية صابرين علقت أيضا “ياحبيبتي ياحبيبتي ياعمري ياشيري#راجعين_اقوي نورتي الدنيا ونورتي قلبي يارفيقة المشوار”

 

وعربيا علقت الممثلة السورية شكران مرتضى “أنتي الذاكرة الجميلة أنتي لمة العائله والحبايب أنتي الحلم لكل فتاة ولكل موهبة أنتي من أجمع العالم على موهبتها مثل أعلى كنا ننتظرك كهلال رمضان لنتملئ بالأحلام شكراً لأننا نذكرك ونتذكر جميل أيامنا”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تحبون أن تروا شريهان في أعمال فنية أخرى.. وهل محبة الناس لها أقوى من العمر وسنين الغياب؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فشل إطلاق مدفع إفطار بعد 30 عاما من توقفه في مصر.. لم يصدر صوتا وأخرج دخانا بعد الآذان