في تريندينغ الآن سجال عنيف بين محمد رمضان وعمرو أديب

مسلسل شيّق بدأ قبل رمضان لكن كل أحداثه حقيقية بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، ..كل يوم هجوم ورد، بعد ان فتحا النار على بعضهما البعض،… بدأ الخلاف حين نشر محمد رمضان الفيديو الشهير لرمي الأموال في حمام سباحة , وذلك كردة فعل على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر في قضية الصورة في الطائرة.

 

محمد رمضان لعمرو أديب “بس يا بابا”

كان تعليق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو “الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة اللي فاكرينه موسى طلع فرعون” في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد.

ماذا كان رد محمد رمضان بعد هذا الهجوم من أديب قال له ” بس يا بابا”.

عمرو أديب لمحمد رمضان “لو محدش رباك أنا هربيك”

لم يسكت عمرو أديب …ورد من جديد في برنامجه على محمد رمضان معلنا أنه سيرفع قضية بحقه وقال له “لو محدش رباك أنا هربيك”

ليكون من جديد رد رمضان بمقطع دوبلاج على حسابه على انستغرام.

وأعتقد أن المسالة لن تنته عند هذا الحد بينهما …لكن ما رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا السجال العنيف؟

تريندينغ الآن رصد آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وائل غنيم غرد “مع عمرو أديب في موقفه وشايف إن اللي بيعمله صح جدا مع محمد رمضان لأنه ماشي دايس في الكل ومحتاج يستوعب حجمه الحقيقي عشان هو حاليا فتنة لنفسه ولملايين غيره”

 

من يسمي نفسه بلدنا أمانة في أيدينا علق “أدعم بقوه الأعلامي عمرو أديب في القضيه التي سيرفعها ضد الولد اللي اسمه محمد رمضان . القانون لازم يعلم اللي أهله معرفوش يربوه الادب”

 

لكن كان هناك من دافع عن الممثل محمد رمضان قائلا إن فيديو رمي الدولارات في المسبح هو مجرد ترويج لأحد الإعلانات وأن الفكرة هي لأحد المخرجين الهنود.

غادة كتبت “محمد رمضان حيقدم عقده مع الشركه المعلنه ان كل اسبوع ينزل اجزاء من الكليب اللى اصلا حيتعرض وقفه العيد و حيبان ان هجوم عمرو عليه مالوش لازمه .. و لو على مقطع بس يا بابا ف التانى قال عليه مش متربى و حيربيه يعنى الاتنين حيرفعوا سب و قذف على بعض”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

من منهما على حق؟ وهل تتفقون مع محمد رمضان أم مع عمرو أديب؟

للمزيد

تريندينغ الآن | شجار وضرب بين ركاب في طائرة تونسية بسبب مقعدين؟!