محمد رمضان “يرمي الأموال” في حوض السباحة ويثير الغضب بفيديو “مستفز للفقراء”

قنبلة جديدة فجرها الفنان المصري محمد رمضان عبر فيديو نشره على حسابه في إنستغرام أثار من خلال حفظية المتابعين وجدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية، رمضان ظهر مستلقيا داخل حمام سباحة وهو يلقي أوراقا “تبدو كالنقود” في الهواء الطلق وداخل حوض السباحة.

ونشر رمضان الفيديو بعد ساعات قليلة من إلزام المحكمة الاقتصادية في مصر له بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه مصري على خلفية قضية الطيار أشرف أبو اليسر، والذي تسبب محمد رمضان في فصله من الوظيفة بعدما نشر فيديو له مع الطيار داخل قمرة قيادة الطائرة .

يبدو أن محمد رمضان قد يكون انتهى من قضيته مع الطيار لكنه فتح على نفسه أبواب الانتقادات على مصراعيها من جديد بعدما نشر هذا الفيديو
رصدنا ردود الفعل الواسعه تجاه تصرف رمضان , ونبدأ مع الدكتور أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات الذي لم يكتفي بالتعليق بل بادر بتقديم بلاغ ضد رمضان

فيديو محمد رمضان يثير جدلا واسعاعلى إنستغرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

بلاغ للنائب العام ضد المدعو محمد رمضان موضوع البلاغ : المدعى عليه والمشكو في حقه في هذا البلاغ خرج معقبا على حكم القضاء بالاستهزاء والإهانة وتعمد تصدير صورة للرأى العام أنه فوق أحكام القضاء وأن أحكام القضاء لا تعيره اهتمام ولا تشكل بالنسبة له الردع الكافى عن تصرفاته الغير مسئولة .

حيث ظهر في مشهد تصويرى داخل حمام السباحة وهو يلقى بالاموال في الهواء وداخل الماء معبرا عن رده على الحكم القضائي ومعلنا تحدى صارخ لأحكام القضاء والقانون المصرى.

نورر هاجمت رمضان بشده فغردت : محدث نعمه و انسان ناقص وجعان بكرهك جدا و زي ما ربنا كرمك بكل ده سهل جدا يحرمك منه

محمد جمال غرد : محمد رمضان خلاص أتجنن الفلوس لحست دماغه.

أما أحمد فقد نشر صورة لمحمد رمضان معلقا : المال هو أدنى درجات الرزق، والعافية هي أعلى درجات الرزق، وصلاح الأبناء هو أفضل الرزق، ورضى الله تعالى هو تمام الرزق محمد رمضان.

مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان و الذي لا تتجاوز مدته السبع ثواني فقط حصد أكثر من 1.8 مليون مشاهدة وأكثر من 16 ألف تعليق بعد أقل من 24 ساعة فهل هذا ما كان يريده , اي فقط زيادة عدد المشاهدين؟ أم أنه بالفعل أراد الاستهزاء بقرار المحكمة الاقتصادية على خلفية قضية الطيار.