أول تعليق من هند صبري على انتقادات مشاركتها في الموكب الملكي لنقل المومياوات

ضمن فقرة تريندينغ الآن سيل من الانتقادات اللاذعة وجدل محتدم عم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم الكشف عن ان الفنانة التونسية هند صبري، ستكون إحدى المشاركات في الحدث الفريد مصريا وعربيا لموكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة.

طالب رواد مواقع التواصل أن يكون المشاركون مصريين بما أن الحدث مصري بإمتياز

وفي هذا السياق نشرت الممثلةُ هند صبري مجموعة من التغريدات لتوضيحِ الأمر فقالت : صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و أعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. افقت على سيل من الانتقادات والإعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح.

وأردفت صبري: انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟

هند حاولت توضيح الأمر لكنها لم تسطع وقف سيل الانتقادات التي لاحقتها، رغم ترحيب البعض بمسألة حضورها للمناسبة، رصدنا جزءا من هذا التفاعل

الممثل شادي الفونس : الف سلامة عليكي يا هند. و ثم انتي تشرفي مصر و المصريين فأي مكان او حدث او عمل تكوني فيه.

الفنان مصطفى درويش حاول جاهدا توضيح وجهة نظره فقال: المعترض علي كلامى براحه طيب ، امك ماتت ترضي حد يغسلها ولا يدفنها غير اولادها اللي عايشين وحواليها ، ولا تجيب اولاد مامتك الثانيه هما اللي يغسلوها ويدفنوها ، واهو كلكم اخوات ، هل ده يصح اهو نفس القصه المومييات دول اجدادنا ودي رفاتهم ينفع حد يدفنهم غيرنا اولادهم ، بس كده دي كانت وجهه نظري بعيد عن اي شخص او اسم او بلد ،واحترامى الكامل ليهم واسف لو كنت سبب في اي دوشه ليكي يا هند مكنش قصدي فيكي شخصيا انا بحبك ومن جمهورك ، اللي يعرف هند صبري ياريت يوصلها ده لاني انا معرفهاش شخصيا، واقفلو القصه دي علشان تعبت من الشرح فيها.

 

سيلفيا تساءلت : ايه الفكره في اختيار شخص غير مصري ليمثل حضاره و اصل المصريين!!! عجيب!! هند صبري لاتمثل مصر

مديحة تسجل اعتراضها : أنا كمصرية احب اسجل اعتراضي علي اختيار هند صبري ضمن المشاركين في الموكب حتي لو هتعارضوني رأيى ،الموكب ده حدث مصري خالص وخاص بنقل اجدادنا من القدماء المصريين يبقي لازم اللي يشارك فيه يكون مصري اباعن جد مش مكتسب مصريته بالزواج

https://twitter.com/MadahElkmar/status/1375163270773018630

ما رأيكم في ردود الفعل هذه؟ وهل هذا الأمر كان يستدعي كل هذه الانتقادات ضد الفنانة التونسية هند صبري.