في تريندينغ الآن فادي مدروني.. شهامته كلفته حياته

قصة قصيرة لكنها كبيرة في المعاني، بطل هذه القصة شاب سوري اسمه فادي مدروني عمره 26 عاما من دمشق لكن الظروف في بلده دفعته للسفر إلى الجزائر بالتحديد في وهران والإقامة فيها… كان عمله بسيطا ويسكن في غرفة متواضعة في حي شعبي، إلى أن أتى يوم سمع فيه فادي وهو في بيته أصوات صراخ… خرج فوجد بيت جيرانه يشتعل بعد انفجار قارورة غاز في المنزل… هرب كل من في بيت وظل طفل صغير رضيع لا يتجاوز مره السنتين في الداخل، لم يتردد لحظة دخل وسط الحريق والدخان الكثيف ليخرج الطفل… عمل بطولي صحيح لأنه أفقد فادي حياته… ففادي يعاني من مرض الربو.. وتعرض لأزمة حادة في التنفس ومات قبل الوصول إلى المستشفى.

الله يرحمه، على السوشيال ميديا مغردون من الجزائر حيوا شجاعة الشاب السوري، الذي قام بعمل بطولي قل قليلة يمكن أن تعمل مثله.

تريندينغ الآن جمع عددا من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي

غرد من الجزائر أحمد داود مقيمٌ #سوري يفقد حياته انقاذاً لطفلٍ اندلع حريقٌ بييتهم في #وهران، الشاب #فادي_مدروني سمع صراخ الطفل بعد أن هرب الجميع إثر انفجارٍ للغاز فتدخل لانقاذه رغم النيران والدخان الكثيف ورغم معاناته من داء #الربو. يستحق التكريم وأن يخلّد في وجدان الجزائريين.@pm_gov_dz #الجزائر

 

وعلق نورالدين العطفاوي “رجل بألف ضحى بنفسه من اجل انقاذ طفل صغير جزائري، بمثل هؤلاء تفخر الأمة وهو عينة بسيطة من وفاء وشهامة الرجل #السوري وجب تكريم اهله بما يليق بهم، اما فهو في جنة ربه جزاء عمله البطولي. #فادي_مدروني

https://twitter.com/ElAtfaouiN/status/1373259778634477577

 

ومن بلده سوريا كتب عنه علي الدغني “الشاب الوحيد لأهله #فادي_مدروني شهيد بإذن الله ويجب أن يفتخر به كل #سوري شاب من مدينة دمشق 26 عاماً، عامل بسيط مقيم في الجزائر ولاية وهران يسكن في غرفة متواضعة بحي شعبي. رغم انه وحيد ومصاب بمرض الربو اقتحم حريق لمنزل جاره لينقذ طفل صغير.. رحمه الله”

https://twitter.com/Alidoghni1/status/1373091044657664002

 

أما فيصل عبد الحسن فقالالبطولة الحقيقية في التضحية من أجل الآخرين، والبطل شخص لا تتوقعه ولا هو يتوقع أن يكون بطلاً !! هذا ما جرى للشاب السوري فادي مدروني، حين أنقذ طفلاً جزائرياً رضيعاً من حريق كبير، ومات مختنقاً بالدخان بسبب الربو الذي يعاني منه. كان شاباً عاطلاً يسكن غرفة صغيرة مجاورة للبيت المنكوب.

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

إن كنتم مكان فادي هل ستخاطرون بحياتكم لإنقاذ رضيع وتدخلون وسط الحريق؟

للمزيد

تريندينغ الآن | الفنانة المصرية عفاف رشاد تتحول لنسخة من جينفر لوبيز فما السر؟