تريندينغ الآن | الموت يخطف الفنان مشاري البلام متأثرا بكورونا والوسط الفني يفجع لرحيله

image

وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة -

الفنان الكويتي مشاري البلام يتصدر “تويتر” بعد وفاته

خيم الحزن على دولة الكويت بعدما خطفَ الموت الفنان مشاري البلام متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، البلام لم يتحمل مضاعفات الإصابة فتدهورت حالته الصحية بعد انخفاض نسبة الأكسجين.

الراحل قدم عددا من الأدوار خلال مسيرته الفنية، من أشهرها مسلسل “دروب الشك” و “جرح الزمن”،  “درب الهوى” و”الوصية الغائبة”، لكن مسيرته الفنية بدأت عام 1991 بمشاركته في مسرحية “فري كويت”.

خبر وفاة مشاري البلام فجع الوسط الفني و الإعلامي في الكويت رصدنا جزءا من مشاعر رواد تويتر..

الفنان طارق العلي كان من بين المغردين الذين تأثروا برحيل البلام فقال: انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الخلوق مشاري صالح البلام سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

مغردون تويتر يغردون عن مشاري البلام: “رحل من كان صانعا لابتسامتنا”

الفنانة نوال الكويتية غردت بحزن: “لا حول ولا قوة إلا بالله فجعنا خبر وفاته عسى الله يرحمه ويغفر له حبيبي مع خالص العزاء لاسرته ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أما الكاتبة الكويتية فجر السعيد فغردت: “خبر أفجعني ومو قادره أستوعبه لي الحين الله يرحمك يابوصالح ويغمد روحك الجنه.. والله يصبر قلوب اهله يارب في ذمه الله يا  مشاري البلام ويااااارب إنك تغفرله وترحمه”

 

خالد البريكي عزا البلام بكلمات مؤثرة: “رحمك الله يابوصالح ستبقى ذكرى جميله.. لن أنساك.. ومايحزنني هو الفراق اما الموت فهو حق ورحمة من الله على الخلق اجمع ، انا لله وانا اليه راجعون نم قرير العين يارفيق الدرب نم”

 

 

الإعلامي علي نجم غرد : فرحتنا اليوم ناقصة بهالخبر .. عسى ربي يرحمك ويغفر لك يا صاحب القلب الطيب ..  الله يرحمك يا بوصالح.

دكتور علي غرد: “كلنا فجعنا في وفاة ابن الكويت مشاري البلام.. لقد عاشت الكويت كلها .. حزنا وألماً عاما بوفاته .. حتى شعرنا ان المغفور له ليس فقط ابنا لعائلة البلام الكريمة .. بل كان ابنا لكل بيت كويتي.. وفاة مشاري جمعتنا في وحدة وطنية رائعة .. ولا يريد منكم مشاري الآن .. الا ان تتمسكوا بها”.

ما الذي سيفعله فيروس كورونا أكثر من ذلك.. سؤال ردده رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فجعهم موت مشاري البلام.. يبقى الحرص الدائم على الحفاظ سلامتك وسلامة من حولك هو السبيل الوحيد للوصول إلى بر الأمان وانتهاء وباء كورونا.. فابقوا آمنين.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.