في فقرة تريندينغ الآن

فيديو تم تداوله بكثرة على عدد كبير من الصفحات على الفيسبوك وأثار الجدل في مصر، يظهر فيه عريس وعروسة يرتديان ثياب النوم والمعازيم كذلك … ويحتفلان بزواجهما في غرفة النوم.

أغلبية التعليقات كان تشتم العريس وما وصفه عدد كبير ممن شاهدوا الفيديو بالانحدار الأخلاقي وقلة الأدب … والهجوم الأكبر كان على العريس …واخترنا لكم أكثر التعليقات تهذيبا.

https://twitter.com/alialmgrbe79/status/1354218853258174464

تريندينغ الآن رصد عدداً من التعليقات

عبد الله أحمد علق على تويتر “حتي العريس / يرتدي روب بناتي ستان من أجل الشهرة وتصدر الترند ؟ جنون الشهرة يبقى انت اكيد في مصر؟”

وجنى إبراهيم علق على فيسبوك “عندما تنعدم الرجولة حدث ولا حرج”

لكن كان هناك قلة على السوشيال ميديا اعتبرت الفيديو عادي وان للعروسين كامل الحرية في اختيار طريقة احتفالهما بزواجهما وأيضا نشر الفيديو.

على فيسبوك علق أجمل مطلوب “الناس حرة في اختيار شكل حفلة زواجهم. هل أضرت هذه الحفلة بشخص معين؟

وجنى ردت على أحد الغاضبين من الفيديو قائلة “ما تسيب الناس تنبسط براحتها، العالم كبير وكل واحد حر وصعب ان الكل يمشي بمعتقداتك وافكارك كل واحد ودنيته وحريته وعقيدته، انت مالك؟

لكن المسألة لم تقتصر على التعليق على تصرف فردي لزوجين، بل اتخذت بطريقة ما جانبا سياسيا، عدد من المغردين المصريين اعتبروا أن تصدر مثل هذه الفيديو الترند, دليل على استهداف مصر ، تحيا مصر علقت ”

أنت اتجننت ده هاني… جمله كلنا ضحكنا عليها ومن بعدها

ظهور زواج التجربة

حفلة سيدات الجزيرة

عريس وعروسة في ليلة زفافهم بيدخلوا غرفة نومهم ويتصوروا بالروب والمعازيممعاهم بالروب بلاش تحسسني أن كل ده مصادفه وانه عادي الحرب علي البلد في اشدها”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون تصرف العروسين حرية شخصية أم أنه تصرف غير لائق في مجتمع محافظ كمصر ؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | أردني يقتل شقيقته بركلها على بطنها ويحضر جنازتها