في فقرة تريندينغ الآن

فيديو صادم لأب يعذب رضيعة لا يتعدى عمرها سنة و شهرين، يجردها من ملابسها ويتركها تزحف في البرد وسط الشارع.. وأيضا يحاول إحراقها.

انتشر الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا في مصر وتم القبض على الأب، وبحسب تصريحات أم الرضيعة فإنها انفصلت عنه منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة.. وسبب تعذيب طفلته هو رفضه الاعتراف بها كابنته.

 

الغريب أنه كان هناك مع الأب رجل آخر لم يتدخل لإنقاذ الرضيعة.. وهذا ما استفز عددا كبيرا ممن شاهدوا الفيديو.

تريندينغ الآن رصد عدد من التغريدات 

سنجار علق “اللي اجرم اللي قاعدين يتفرجون”

 

دعوات قوية لإنزال أشد عقوبة على الأب تحت هاشتاغ ” اعدموا الأب الجاحد”

سيد موسى كتب “يا ديني على الصدمة.. الواحد يصحى على فيديو واحد مقلع بنته هدومها ويحاول يحرقها!! أيا كان السبب.. مشفعتلهاش دموعها حتى لو هو مش عارف معنى كلمة “أب” طفلة مش عارفة حاجة ذنبها إيه في اللي حصلها وفيلم الرعب اللي عاشته وهي لسه رضيعة؟! #اعدموا_الأب_الجاحد#الدقهلية مركز وباء ضد الطفل”

 

باسم مصطفى علق “حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من كان السبب في اللي احنا فيه من انهيار الأخلاق وضياع القيم وانفلات الذمم حسبنا الله لا غير”

https://twitter.com/s0TJ5EULQIxJ4J1/status/1351832732792463361

 

عدد من المحامين دخلوا على خط التعليقات منهم أحمد القدامي الذي قال: “#عاجل القبض على الأب صاحب واقعة تعرية طفلته في الشارع ومحاولة الان يعرض علي نيابة طلخة من الحكي عن فيديو محل واقعة ستوجهة له عدة تم شروع في قتل تعريض طفله للخطر، هتك عرض توقعي سيتم محاكمتة في اسرع وقت”

 

أما المحامي طارق العوضي فغرد قائلا: “هذا المجرم الذي قام بتعرية طفله رضيعة في الشارع .. محاكمته وحسابه مسئوليتنا جميعا. ما كل هذه البشاعة ؟؟”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

لما يستخدم بعض الأزواج الأطفال في الخلافات الزوجية؟

للمزيد

تريندينغ الآن | 500 رصاصة على مطعم في العراق بسبب نفاذ وجبة “الباجة”