أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

في تريندنغ الآن عشق الساحرة المستديرة ظل يكبرُ داخلها منذ الطفولة ، فهي اعتادت على لعب كرة القدم مع الصبية في أزقة حلوان في مصر، نتحدث عن قصة أول مدربة مصرية لفريقِ كرة قدم للرجال ، فايزة حيدر التي خاضت في السابق تجارب طويلة حتى أصبحت قائدة لمنتخب مصر للسيدات.

فايزة ابنة الستة والثلاثين عاما، أصبحت أوّل مدربة مصرية معتَمدة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وكذلك أول مدربة تقود فريق كرة قدم للرجال بدوري الدرجة الرابعة في مصر، بعد تعاقدها لتدريب لاعبي نادي إيديال جولدي في محافظة الجيزة .

نموذج رائد

فايزة تعتبر نموذجا رائدا في تحدي تقاليد وأعراف المجتمعِ التي تقيد مشاركة المرأة في الرياضة، وتحديدا في كرة القدم، رواد مواقعِ التواصل الإجتماعي تفاعلوا مع فايزة، ونبدأ مع تغريدة ناديها الذي نشر صورا لها

نادى ايديال جولدى نشرَ صورَ استعدادات ايديال جولدي للموسمِ الجديد

محمد غرد : بنت حلوان كابتن فايزة حيدر

سامح عمر : فايزة حيدركابتن منتخب الكرة النسائية المصرية سابقا ومدرب إيديال جولدي حاليا ليه نسمع عنها من رويترز؟ ليه الصحفيين وبتوع الإعلام المصريين مايهزوش طولهم شوية ويجيبوا أخبار بجد بدل ماينقشوا من السوشيال ميديا؟

صفحة أخبار سعادة : غردت عن كابتن فايزة : تحدت الشابة فايزة حيدر البالغة من العمر 36 عامًا، الأعراف والتقاليد الاجتماعية المسيطرة على المجتمع المصري والعربي، والتى تقيد بمشاركة المرأة فى رياضة كرة القدم، وأصبحت أول سيدة تقود فريق كرة قدم للرجال.