تريندينغ الآن

زوجة تتبرع بجزء من كبدها لزوجها، نادية ثابت 32 عاما متزوجة من أيمن 40 عاما، في الوقت الذي أدارت عائلة أيمن له ظهرها كانت زوجته إلى جانبه ورغم مخاطر العملية عبرت عن استعدادها الكامل للتبرع لزوجها لأنه كما قالت “كويس وطيب معايا و عمرو ما زعلني”.

ما يزيد من روعة هذه السيدة أنها أيضا محرومة من الأطفال ولم تتخلى عن زوجها رغم قيامه بمحاولات دون جدوى. الكثير من التقدير لها على السوشيال ميديا.

أحمد الجزار علق “#نموزج_لزوجه_المخلصه زوجه قررت تتبرع لزوجها بالكبد لانقاذ حياته بعد ما رفض اهله التبرع له ولما سألوها ليه اتبرعتي قالت ” طيب وعمره ما زعلني” نموذج للحب والاخلاص تستاهل مليون قلب”

الدالي كتب “علشان طيب وعمره ما زعلنى.. مؤهلات جعلت نادية تتبرع لزوجها بالكبد ليه دائما بنجيب فضائح الأسر سواء زوجه او زوج ولا ننشر مثل هذه الأفعال العظيمه اللي موجوده في الأسر المصرية وفيه حالات كثيره لمواقف شديدة العظمة لترابط الأسرة المصريه ولا يذكرها أحد!! عشتي يابنت مصر

https://twitter.com/malouma0/status/1319394038525689860

 

فالح الملحم قال “أصيله وبنت رجال هذا الوفاء الحقيقي بارك الله فيها ومتعهم بالصحه والعافيه وطهور أن شاء الله”

 

وأحمد حسن قال إن لم يكن زوج طيب لما قامت زوجته بكل هذه التضحية “فيه مقدمة فيه عشرة طيبة فيه انسان بيعامل الإنسانة اللي قدامه بانسانيه وفيه انسانه بتعرف قيمة الإنسان اللي قدامها هي الإنسانية في أسمى معانيها بصرف النظر عن أنهم زوجين”

بينما هناك من تساءل هل سيكون الزوج في مستوى هذا الشيء العظيم الذي قدمته الزوجة، شرين علقت “القصص الي زي ناديه كتير علي فكره الخوف بقي لما يفوق من عمليه و يبقي كويس و يرجع لحياته طبيعيه و بصحته هيفضل شايلها الجميل دا ولا هيطلقها ولا يرميها بالشارع دي ال trick بقي”

من الرجال أيضا، باسم كتب”شئ عظيم طبعا منها بس المهم أنه مايطلعش بعد كده قليل الاصل معاها ويتجوز عليها وحصلت كتير”

شاركنا برأيك في موضوع اليوم من تريندينغ الآن

إن كنت مكان الزوجة وشريك حياتك في حاجة لعملية زراعة و الا سيموت هل ستقوم أو تقومين بالتبرع له؟