أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

“مدام فاتن” موظفة سورية أثارت الكثير من الغضب على السوشيال ميديا، بحسب الفيديو الذي انتشر بشكل واسع فإن السيدة فاتن تدخلت للدفاع عن زميلها الذي أراد إغلاق المكتب الحكومي الذي يعمل فيه قبل انتهاء الدوام، بدأت في الصراخ على المواطنين رافضة تقديم المساعدة لهم أو انهاء المعاملة وطردتهم من المكان.

https://twitter.com/SyrianOfficial/status/1318900364154994689

 

الكثير من الانتقاد للتصرف غير اللائق لمدام فاتن.

نايا علقت “مستحيل هيك تسيب بالبلد انو خلصنا ولو قال مدام فاتن قال، لازم تتحاسب حاج بقى هي موظفه وعم تخدم المواطن المعتر لانو واجبها ولازم تأديه مالها منيه ع حدا ولا العكس رئيسه معبد الكهنه : مدام فاتن”

ولاما غردت “المواطن ماغلط وعم يطالب بحقو. لكن”مدام”فاتن عم تتعامل مع المواطنين وكأنهم بيشتغلو عبيد بمزرعة السيد الوالد..! وعامله فيها أم عنتر وماعاش اللي بدو يقرب ع رفيقها المفروض”هالست المحترمة”تتوقف عن العمل وتخضع لمحاكمة بتهمة الاساءة وتعطيل مصالح المواطنين.”

عبد السلام قال “المدام فاتن هي البلطجي الشبيح اللي من الطبيعي تلتقيه يومياً في الشارع، في الجامعة، في العمل، في فرن الخبز وفي كل تفصيلة من تفاصيل حياتك في مزرعة الأسد .. هذا النوع من الفيديوهات يسحق كل شعور بالشوق للحارة والأهل والأصدقاء والجامعة ودمشق وتفاصيلها … #سوريا#مدام_فاتن

 

لكن انتقاد تصرف الموظفة تحول الى هجوم عليها , ونشر صورها الخاصة و التشهير بها وهذا ما جعل عددا من السوريين يدافعون عليها.

الطيب كتب “حتى لو غلطت المخلوقة و شو ما عملت .. التهجم عالناس و التشهير فيها عالانترنت هو عمل لا اخلاقي و غير عادل وما بيتناسب مع الخطأ المقترف بكفي تعرفو انو فيه عالم انتحرت من ورا هيك قصص#بكفي#مدام_فاتن

https://twitter.com/altayeb_km/status/1318955938943033345

 

وأحمد علق “اغلب الي عم يهاجمو هي #مدام_فاتن عم يهاجموها وكانوهالتصرف اول مرة منشوفووحاسس مانا عايشين بسوريا بدكن تحاربو مشكلة احكو عنها وحاربوها، ماتحاربو شخص بحد ذاتووكانو هوي سبب كل هالازمةالعايشينها صورها صارت بكل مكان وشرفها صار على كل لسان والله عيب هيك تصرف”

 

شاركنا برأيك هل تعتقد أن العديد من الموظفين يشبهون فاتن في تعاملها مع المواطن ؟ ولو كنت أنت من تعاملت معه فاتن بهذا الشكل,  كيف كنت ستتصرف؟

للمزيد

تريندينغ الآن | عيد ميلاد طفلة ينقلب إلى مشاجرة بسبب اطفاء الشمعة.. كيف تتعامل مع غيرة أطفالك؟