أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

أم عراقية ترمي بطفليها في نهر دجلة في بغداد، قد لا تصدق هذا الخبر عندما تسمعه لكنه للأسف هو حقيقة ووثقته كاميرات المراقبة في العراق ووقع فعلا وغرقا الطفلان ولد و بنت أعمارهم عامين و ثلاث سنوات.

تم القبض على الأم وقالت إنها ألقت بطفليها بسبب خلافات مع طليقها، وفعلا قهرت الأب هذا فيديو له وهو يصرخ ويبكي بصوت عالي أثناء انتشال فرق الإنقاذ جثتي ابنيه.

ما الذي يقع لهذا العالم؟ أثارت هذه الجريمة غضب في العراق من تجرد الام من انسانيتها من التغريدات نقرأ.

أفين الداوودي غردت “اختفيت شوية رجعت شفت المجزرة مال بلد والأم اللي حرام تتسمى أم هيج شمرت اطفالها تدمرت اعصابي والله ما اعرف كلش تأذيت يا ريتني لا شفت ولا سمعت ولا چنت عراقية اول مرة أگولها بس هسه هيچ تمنيت ضاع الوطن ما يسوى شي بعد”

https://twitter.com/Eldaoodi2/status/1317576120020107265

 

وليان العبيدي كتبت “اعتقد مريضه نفسياََ لان ماكو عقل بشري يسوي هيج الحيوان غير قادر على ايذاء اطفاله فكيف بالبشر اذن لايوجد عقل لديها لذالك تركها زوجها لانه لديها مشكله في نفسها وخصوصاََ العراق عانا ماعانا من المشاكل اذن هي لديها مرض نفسي”

 

تعليق آخر هاي “شبيها معقولة هي ام ..اشلون گدرتي ترمين اطفال ماالهم ذنب بظروفج.. لازم تتعاقب حتى تصير عبره الغيرها.. اشو كامو يتمادون بتعنيف الاطفال والقانون ماشاء الله اديهم على خدهم … حسبنا الله ونعم الوكيل”

https://twitter.com/fans_al_prince/status/1317606384414920706

 

لا مبرر حسب المغردين لهاته الجريمة، أحمد محمود رمضان قال “الفقر ليس عذر لرمي الأطفال في النهر لوكانت غير قادر على معيشتهم كان من الممكن إرساله الئ دور الدولة لرعايتهم”

 

برايف هارت علقت “مرعب عندما يصبح مصدر الأمان الوحيد في هذا العالم بلا قلب”

شاركنا برأيك هل تعتقد أن أكبر ضحية للخلافات الزوجية والطلاق هم الأطفال؟ وان كنت في خلاف مع شريكك ولديك أطفال كيف ستحميهم؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | الملايين حول العالم يجوعون … إليكم هذه الأرقام الصادمة