أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

فاجعة هزّت الشارع المصري… فبعد أربع وعشرين ساعة على زواجهما، توفي العروسان محمد (24 عاماً) وشيماء (22 عاماً) اختناقاً بغاز السخان أثناء الاستحمام في شقتهما في محافظة الشرقية في مصر.

شقيقة العريس طرقت باب الشقة مطولاً، إلّا أنّ أحداً لم يُجِب، لكن اضطرت لاستخدام المفتاح الاحتياطي لديها للدخول إلى الشقة من أجل الاطمئنان على العروسين، وكانت الفاجعة إذ وجدتهما متوفيين في الحمام. فهذه المأساة جاءت قاسيةً على المصريين وشكّلت صدمةً كبيرة بالنسبة لهم.

وسائل اعلام مصرية نقلت عن أجهزة أمنية تأكيدها حصول الحادثة، وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بها كذلك. فكتبت شقيقة العريس على تويتر: “اخويا اتزف مرتين، مبارح كان فرحه والنهاردة كانت جنازته، حاجة تفجع القلب فضلاً تدعوله هو وعروسته محتاج دعواتكم”.

 

وسهير أحمد من أصدقاء العائلة علقت على تويتر بالقول: “وأنا صغيرة كان فى عروسين توفو يوم زفافهم بعد الفرح فى حادث، والبلد فضلت فى حالة حزن شديد فترة طويلة، بس المرة دى لما تكون صحبتى وعارفاها وبنشوف صور وفديوهات فرحها، وفجأة بعدها بدقايق نسمع خبر وفاتها هى وزوجها بعد اقل من 24 من زفاهم! فاجعة واكبر صدمة ومش قادرين نستوعب”.

 

تعليقات أخرى دعت للعروسين بالرحمة، وأخرى تحدثت عن ضرورة القيام بشيء ما لوقف حوادث الوفاة اختناقا بغاز الحمام، فهي متكررة للأسف. فقال إيهاب أحمد: “حادث متكرر منذ مئات السنين ومفيش فايدة، المفروض تتخذ الاجراءات للتحقيق وعمل اجراءات وقائية لتجنبه”.

 

وعبير أيضا لاحظت نفس الأمر، فقالت: “في الكام سنة اللي فاتت قريت أكتر من خبر لمصرع عروسين بعد زفافهم بيوم ويومين في حمام بيتهم، والوضع مرعب صراحة”.

شاركنا برأيك هل حصلت في محيطك حوادث اختناق بغاز الحمام؟ وبرأيك كيف يمكن تفاديها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | اغتصبها في سنّ الـ16 عاماً وقتلها بعد 3 سنوات!