أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

جثة مفقودة في المغرب  تثير الجدل والإستغراب، رجل تفاجأ لا بل صدم جرّاء اختفاء جثمان والده الذي كان يتعالج في أحد المستشفيات الخاصة في الدار البيضاء في المغرب من مرض البروستات.

الرجل كان في حالة هستيرية يعتريه غضب شديد لحظة استبدال جثمان والده بآخر والذي تمّ دفنه.

 

الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وكانت أغلب التعليقات تنتقد إهمال المصحة والمستشفيات.

مصطفى بن طاهر علق على الفيسبوك: “الإهمال واللامبالاة…. اصبحت مستشفياتنا مجالا غير آمن يذهب اليها الانسان لتلقي العلاج ويخرج معلولا\ وقد يخرج جثة هامدة.”

رشيد أمازيغ كتب: “قد تكون جثة أبيه تعرضت لسرقة أعضاء ومن أجل ذلك اختلقوا هذه الحادثة فماذا عن أهل الجثة الأخرى لا يشتكون ولم يسمع عنهم..”

أمّا فاتحة فكتبت: “رحمهما الله وغفر لهما السؤال المطروح يا أخي كيف للعائلة الثانية لم تنتبه للميت وتتأكد منه مادمنا في مصحة خاصة كان عليهم معرفة الجثة ورؤيتها قبل الدفن”.

والشكوك نفسها تحدثت عنها فاتي مجبر لفقالت: “أنا بغيت نفهم غير دوك الناس لي داوه كفاش غسلوه وكفنوه ومعرفوش بلا ماشي باهوم”

ولتزايد الشكوك وشدة الاتهامات للمصحةفتحت وزارة الصحة المغربية تحقيقا عاجلاً في الحادثة الصادمة أو الخطأ الفادح الذي حصل، أما بالنسبة لمحمد فقد قال إنّه سيواصل البحث عن جثمان والده.

 

شاركنا برأيك لو كنت مكان محمد وتفاجأت بفقدان جثمان أحد أفراد عائلتك، كيف يمكن أن تتصرف، هل ستسلم جدلاً بالأمر الواقع أم ستسعى لمقاضاة المستشفى؟