أخبار الآن | القاهرة – مصر

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك لاعب المنتخب المصري لكرة القدم عادة ما يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة جاءت الضجة من خلال ما كشفه محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم المصرية النقاب عن موقف محمد صلاح من الانضمام للمنتخب المصري وذلك خلال مجموعة من التصريحات التليفزيونية.

وصف فضل صلاح بانه من أهم ثلاثة لاعبين علي مستوى العالم، ويعتبر قيمة كبيرة عالميا، وأردف حديثه موضحا سبب خلاف صلاح السابق مع اتحاد الكرة، حيث كان السبب يعود إلى قضية التسويق الإعلاني، مؤكدا أن طلبات صلاح التسويقية والإعلانية الخاصة به منطقية جدا.

فضل أكد تواصلَه مع محمد صلاح من أجل تكريمه من قبل اتحاد الكرة، ولا توجد أي مشكلة مع اللجنة الخماسية، وكذلك أوضح فضل أن محمد صلاح سيتواجد مع المنتخب الوطني في أقرب معسكر.

اللاعب محمد صلاح لم يعلق عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي حول موضوع انضمامه للمنتخب المصري و لكنه شارك متابعيه ، بأحدث ظهورٍ له في صورة، ظهر من خلالها فاتحا ذراعيه وهو ينتظر احتضان اطفالَه ، موجها رسالة للآباء قائلاً ” أن تكون والدًا متفهمًا”.

رواد مواقعِ التواصل الإجتماعي تفاعلوا ونبدأ مع تغريدة : الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم المصرية علقت : محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم … محمد صلاح قيمة كبيرة عالميا وطلباته منطقية جداً ونرتب لتكريمه في أسرعِ وقت.

 

 

أميرة غردت : بصوا مفيش زي أخلاق محمد صلاح

وبعيدا عن موقفِ محمد صلاح غرد جمال الشناوي يثني على دورِ الاتحادِ المصري لكرة القدم فقال : بصراحة اللجنه دي كشفت حاجات كتير مش بس سرقات وفساد ومجاملات ..لأ ده فضحت اجيال من العجزه والفشله من اداره الكره في مصر ..كل اللي عملته انها اشتغلت بضمير وكفاءه، اقسم بالله ما اعرف حد فيهم.