أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

فرحة وزغاريد بالعثور العثورعلى الطفلة كنزي ذات العامين ونصف العام بعد 6 أيام من فقدانها، الغريب أنها وجدت في بلوعة مصرف مياه سالمة.

https://www.youtube.com/watch?v=1AKeAx0ggak

 

القصة بدأت الأربعاء الماضي عندما اختفت كنزي من الحضانة في مدينة العاشر من رمضان في مصر , ولم تجد أمها من أثر لها في الحضانة سوى حقيبتها.

دخل والد ووالدة كنزي في حالة انهيار… واصبحا في حالة استنفار بحثا عن ابنتهم مع نشر صورة لها على السوشيال ميديا ورقم الأب …وتفعيل هاشتاغ فين كنزي أبو العينين على التويتر.

حرر والد الطفلة محضرا بالحضانة واتهمها بالإهمال… وأوقفت على إثره السيدة التي تركت باب الحضانة مفتوحا.

تفاعل المصريون مع قصة كنزي , وشاركوا في نشر صور الطفلة الصغيرة.

سلمى كانت من بينهم نشرت على تويتر “جماعه فضلاً بعد اذنكم فعلوا الهاشتاق دا الساعه ١٠ #فين_كنزي_ابوالعينين على تويتر او فيس او حتي واتس وارد جداً اى حد يتحط فى نفس الموقف لحد الآن مفيش أى اخبار عنها فضلاً وليس أمراً ساعدوا اهلها حقيقى منهارين عليها وحالتهم تقطع القلب يا رب يردها سالمة ويصبر أهلها”

لكن الفرحة بعودة الطفلة سالمة الى حضن عائلتها لم تجب على أسئلة عدد من المغردين، كيف لطفلة عمرها سنتان أن تظل في بلوعة ل6 أيام من دون أكل وملابسها ليست متسخة، ,,,هل كانت مخطوفة وبعد الضجة التي أحدثها والدها على السوشيال ميديا , خاف الخاطفون ووضعوها هناك؟

من بين التغريدات نقرأ “بيقولوا لقوها فى بلاعه الصرف الصحى بس الناس مش مصدقه”

تغريدة أخرى “مهي اكيد اتخطفت واللي خطفها تلاقيه خاف فراح رماها ف بلاعه جايز”

 

أما باسم فانتبه للتفاصيل “الطفله #كنزي اهلها لقوها …جالهم تليفون ان البنت موجوده في بلاعه بجوار الحضانه اللي كانت فيها البنت كانت في البلاعه فعلا معها اكل ومياه ولبسه ملابس غير اللي تاهت بها #العاشر_من_رمضان

 

شاركنا برأيك هل كنزي اختطفت والخاطفون أرجعوها سالمة لأنها طفلة صغيرة لا يمكن لها أن تحكي تفاصيل يمكن أن تورطهم؟ ولو لا قدر الله كنت في مكان والد كنزي هل ستكتفي برجوع ابنتك سالمة أم ستبحث عن إجابة لكيف ومن ولما؟

للمزيد

تريندينغ الآن | القاء 3 شبان مصريين مسن معاق ذهنيا في مصرف مياه للضحك.. ماذا تفعل لو كان أبوك؟